بث مباشر.. مباراة بوتسوانا وإسواتيني في تصفيات إفريقيا .. ومصر تترقب

يلتفي اليوم الجمعة 23 سبتمبر منتخب بوتسوانا نظيره منتخب إسواتيني في تمام الساعة 3 عصرا في إطار منافسات ذهاب الدور التمهيدي من تصفيات أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

اقرا اايضا .. الأهلي يكشف التفاصيل المالية لصفقة زعلوك

ويتابع المنتخب الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي مبارتي الذهاب والإياب بين بوتسوانا وإسواتيني لدراسة المنتخبين قبل مواجهة أحدهما في الدور الثاني من التصفيات

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 عاما، منتخب مصر الأولمبي في مواجهة الفائز من إي سواتيني وبوتسوانا بالدور الثاني من التصفيات.

وتم إعفاء منتخب مصر الأولمبي بقيادة روجيرو ميكالي من الدور التمهيدي الأول لتصفيات كأس أمم أفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”

وتقام منافسات الدور الثاني في الفترة من 21 إلى 30 أكتوبر المقبل، حيث تقام مباراة الذهاب بين مصر والفائز من بوتسوانا وإي سواتيني خارج الأرض في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر المقبل

بينما مباراة الإياب بالقاهرة في الفترة من 28 إلى 30 من نفس الشهر.

وفي حال فوز مصر على أحد المنتخبين “بوتسوانا وإي سواتيني” بالدور الثاني من التصفيات،سيصعد المنتخب الأولمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمأفريقيا تحت 23 عامًا المقامة بالمغرب والتي يتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي، اليوم الجمعة، نظيره منتخب بنين، في بداية استعداداته للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب العام المقبل، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

المباراة هي الأولى للمنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد، الذي تسلَّم المهمة بعد توجيه الشكر للمدير الفني الوطني شوقي غريب.

لمتابعة المباراة

https://livescore.football365.com/international-africa-u23-cup-of-nations-qualification-eswatini-u23-vs-botswana-u23/23-09-2022/2261646/overview?fbclid=IwAR0V-upzXjutaMpE7Wetumi6lqRybe5Q06Yk0kLXMRd6E-FCbkuHoRJnbWM

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *