أخبار عاجلة

فيتوريا: كنا الأفضل أمام النيجر لا توجد نقاط سلبية فنياً

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي فوز فريقه علي النيجر بثلاثية، مشيرًا إلى أن الفوز سيكون انطلاقة قوية للمنتخب.

اقرا ايضا .. ميكالي يطالب الأندية بالتعاون مع المنتخبات

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: «سعدت بالتزام اللاعبين استطعنا إظهار بعض الأفكار التي عملنا عليها خلال فترة المعسكر، ضغطنا علي الخصم، واستحوذنا علي المنافس بشكل قوى».

وأضاف: «أرضية الملعب لم تكن مرشوشه بشكل جيد خلال شوط المباراة الأول، تسبب في تعطيل الكرة، لم نسدد علي المرمي بالشكل المطلوب، ولم أجد اي نقاط سلبية في النواحي الفنية».

وتابع: «كنا الأفضل أمام النيجر، من حيث الأداء، وواثقين في سلامة جميع الاهداف التي سجلناها سليمة، الحديث عن التحكيم الهدف منه تحويل المباراة في اتجاه آخر».

وأوضح: «سمحنا لمحمود الونش وزيزو بالمشاركة مع فريقهم والعودة للمنتخب معرباً عن دهشته وقال: «مستحيل تحديد مباراة في فترة توقف الفيفا ، احنا بنحل المشاكل اللي تسببت فيها ناس تانية، أنا مدرب لـ120 مليون مصري ولـ18 فريق في الدوري الممتاز، علي مدار 20 عاما التدريبي لم أر في حياتي إقامة مباراة رسمية في فترة توقف دولي».

وأردف: «الأهم في الفترة الحالية هو خلق أسلوب لنقل الكرة، نسعي لنكون فريق دائم الاستحواذ والضغط علي الخصم، الدفاع بشكل متماسك، الأهم تطبيق هذه المبادئ الأساسية وبعدها لن نختلف علي طريقة اللعب».

وعن موقف محمد صلاح من مباراة ليبيريا، قال: «سندرس كافة الخيارات لدينا لاعبين كثيرين تعرضوا لحمل بدني كبير، سنلتقط أنفاسنا ونقيم الموقف».

وأشار إلى: «محمود حمادة أدى مباراة جيدة وكأنه خاض 20 مباراة سابقة للمنتخب قدم مباراة وأعجبنى أدائه، هو وجميع اللاعبين ومحمود حمادة لاعب يتسحق الإشادة خاصة وأنها أول مرة له مع المنتخب».

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37