أخبار عاجلة

مهاجم سوبر تحت السن.. صفقة الأهلي المرتقبة

تترقب جماهير القلعة الحمراء، موقف إدارة الكرة من ملف صفقات الأهلي الجديدة من الأجانب 2022، ولا يزال المدير الفني كولر، يدرس كافة الأوراق، ويتعرف على مراكز اللاعبين للتأكيد أو للتراجع عن فكرة التعاقد مع أكثر من لاعبي أجنبي جديد.

اقرا ايضا ..فيريرا: سعيد بفوز الزمالك على إيليكت والتأهل لدور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا

وعلم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعه ، أنة داخل مسئولي النادى الأهلي، المدرب السويسري مارسيل كولر تراجع عن ضم مهاجم جديد فوق السن، حتى يقوم بتحديد احتياجاته.

وبالنسبة للمهاجم الآخر الذي سيقيد تحت السن، فالأقرب حتى الآن هو المهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا، لاعب فريق مولده النرويجي، إلا أن الأهلي لم يقدم عرضًا رسميا للنادي النرويجي حتى الوقت الحالي.

وشارك فوفانا ضمن صفوف مولده النرويجي في الموسم الجديد خلال 7 مباريات، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وخلال الأيام الماضية، بدأت مرحلة جس نبض ديفيد فوفانا، لبحث إمكانية الحصول على خدماته، بهدف قيده تحت السن مع الفريق الأحمر، قبل خوض منافسات الموسم الجديد.

وأبلغ ديفيد فوفانا إدارة النادي الأهلي، برغبته في البحث عن تجربة أفضل في أوروبا خلال الفترة المقبلة، وعدم العودة للعب في القارة الأفريقية، خاصة أن بدايته كانت مع أكاديمية أبيدجان الإيفوارية.

ويبحث ديفيد فوفانا في الوقت الحالي مع وكيل أعماله عن وجهة أفضل في أوروبا، خاصة بعد تألقه بشكل قوي مع فريقه النرويجي.

قال المحترف الإيفواري، ديفيد داترو فوفانا، إنه بالفعل تلقى عرضًا من النادي الأهلي للانضمام لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37