الزمالك يستعيد خدمات مدافعه قبل لقاء فلامبو البوروندي

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات حسام عبد المجيد مدافع الأبيض قبل مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا

.اقرا ايضا .. الأهلى يواجه الطلائع اليوم ودياً فى البروفة الأخيرة قبل السفر لتونس

كان اللاعب يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، مما تسبب في غيابه عن مباراة إيليكت التشادي الماضية في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني للأبيض أن حسام عبد المجيد سيشارك بصورة طبيعية في التدريبات خلال الفترة المقبلة استعدادا للمباريات المقبلة.

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء بطل بوروندي يوم 9 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها في تنزانيا يوم 9 أكتوبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على إيليكت التشادي بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي للبطولة.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *