ياسر عبد العزيز يكتب .. د.أشرف صبحي وزير استثنائي يحلق خارج الصندوق

كل يوم يثبت الدكتور أشرف صبحي أنه وزير استثنائي يفكر دوما خارج الصندوق ، بعدما أحكم قبضته على ملف الشباب والرياضة ، وحقق نجاحات مبهرة فى 《اقتصاديات الرياضة 》وعلى كافة الأصعدة التنافسية والمجتمعية والخدمية .

د.أشرف صبحي بدأ الآن يتوسع دوليا بحثا عن مزيد من التعزيزات فى الاستثمار الشبابي والرياضي ، هو الآن يحلق مع الكبار خارج السرب فى《 الكامب نو 》ويبرم اتفاقيات وبروتوكولات خلال زيارته لإسبانيا سيكون لها مردود إيجابي ضخم على الشباب والرياضة فى الجمهورية الجديدة .

د.شرف صبحي يؤكد دائما وأبدا بأنه الرجل المناسب فى المكان المناسب.. د.أشرف صبحي وزير استثنائي وغير تقليدا يحلق خارج الصندوق بأفكار نوعية وخبرات عملية وعلمية .

فقد وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، إلى المملكة الإسبانية في زيارة تستغرق يومين يعقد خلالها مجموعة من المباحثات مع عدد من المسئولين الأسبان في إطار تضافر الجهود وتعزيز العلاقات الدبلوماسية وتبادل الخبرات على صعيد إدارة الإستادات والمنشآت الرياضية.

بدأ وزير الشباب والرياضة زيارته لأسبانيا بتفقد ملعب “الكامب نو” بمدينة برشلونة، والمتحف الرياضى، والمناطق الخدمية بالملعب من غرف تغيير الملابس، والمدرجات، والمركز الإعلامي.

استمع الدكتور أشرف صبحى إلى خطط التسويق الرياضى لملعب “الكامب نو”، وأخر التطورات المتعلقة بالملعب الجديد، والرؤية الشاملة الخاصة بالتسويق لأنشطة نادى برشلونة وإستاد كامب نو الذى يعد من أعرق الملاعب الأوروبية.

وأكد الدكتور أشرف صبحى على التوجه نحو تعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الصديقة في مجالى الشباب الرياضة، وتبادل الخبرات مع الدول الأجنبية في مجالات الاستثمار، والإدارة والتسويق الرياضى، بجانب عرض التجربة المصرية في تطوير البنية التحتية والإدارة الرياضية، واستضافة الأحداث والفعاليات والبطولات الدولية.

وتطرق وزير الرياضة إلى رؤية الوزارة نحو تسويق المنشآت الشبابية والرياضية المختلفة، وتعزيز العوائد منها من حيث الاستثمار الأمثل لها، وتقديم أدوارها لخدمة المواطنين والشباب، مشيراً إلى الإستادات الرياضية بمصر، والتى تم تطويرها على أكمل وجه لتليق باستضافة مختلف المنافسات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *