بيراميدز يكشف حقيقة اقتراب إبراهيم عادل من ليفربول: لن نقف عائقا..

زياد ياسر

كشف مصدر خاص داخل نادي بيراميدز، حقيقة اقتراب إبراهيم عادل من ليفربول، وذلك بعد التقارير البريطانية الأخيرة التي ربطت اللاعب بالانتقال إلى الفريق الإنجليزي الكبير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قال المصدر في تصريحات خاصة لـ«العب كوره»: «حتى الآن لم نتلق أي عروض رسمية من ليفربول أو من أي ناد إنجليزي آخر من أجل ضم إبراهيم عادل حتى الآن».

وأضاف: «ليس لدينا أي مانع في احتراف إبراهيم عادل ولن نقف عائقا حول احترافه إطلاقا بشرط تلقي عرض مناسب ويليق بقيمته الفنية، ويرقى لاسم نادي بيراميدز أيضا».

بيراميدز يتمنى أن يسير إبراهيم عادل على درب محمد صلاح

وتابع: «حتى الآن لم يدخل أي مسئول من ليفربول في مفاوضات معنا من أجل ضم إبراهيم عادل ولا نعلم أي شيء عن كل الأخبار التي تم نشرها مؤخرا حول رغبة ليفربول في ضم اللاعب».

وأتم: «بالتأكيد نتمنى أن يسير إبراهيم عادل على درب محمد صلاح في الاحتراف الخارجي، لأن هذا سيكون نجاحا كبيرا لنا ونجاحا أكبر لكرة القدم المصرية».

يذكر أن موقع «90min» الإنجليزي قد نشر تقريرا، في وقت سابق اليوم، أكد خلاله أن ليفربول أبدى اهتمامًا كبيرًا بالجناح الدولي المصري الشاب إبراهيم عادل، وذلك بعدما تم ترشيح اللاعب من جانب مواطنه محمد صلاح نجم وهداف الريدز الأول.

وأكد ذات الموقع أن ليفربول سيدخل في منافسة شرسة مع كل من أرسنال وبرينتفورد وبرايتون ونوتنجهام فورست في يناير من أجل التعاقد مع اللاعب في يناير المقبل، خاصة وأن جميع تلك الأندية راقبت اللاعب المصري الشاب عن كثب.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *