منتخب الإنقاذ يحقق ٤ ميداليات ببطولة العالم في إيطاليا

حقق منتخب مصر للإنقاذ في بطولة العالم المقامة حاليا في مدينة ريتشيوني الإيطالية حتى الآن 4 ميداليات فى بطولة العالم للإنقاذ بعد إضافة الميداليات الآتية للبطلة هالة صدقى ثانى عالم فى سباق اعلام الشاطئ ورامى شلبى ثالث عالم فى سباق اعلام الشاطئ.

وحقق رجال وسيدات المنتخب الوطني للإنقاذ المركز الأول 4 في 90 متر ضمن منافسات بطولة العالم للإنقاذ المقامة حاليا في إيطاليا في الفترة من ٢٥ سبتمبر وحتى ٣ أكتوبر المقبل.

وأحرز المنتخب الوطني للإنقاذ المكون من : رامي شلبي وأيمن السعيد ومصطفي طارق وأحمد خالد العلامة الكاملة والمركز الأول في منافسات سباق تتابع 4 في 90 متر ببطولة العالم للإنقاذ بإيطاليا.

وحقق المنتخب الوطني للسيدات المكون من : يسرا دويدار ونانسي صديق وإيمان منصور وهالة صدقي المركز الأول في سباق تتابع 4 في 90 متر ضمن منافسات بطولة العالم للإنقاذ.

ومن جانبهم أبدى كل دول العالم المشاركة في البطولة إعجابهم الشديد بلاعبي ولاعبات المنتخب المصري بعد المستوى المتميز أثناء منافسات البطولة التي سيطر عليها نجوم المنتخب المصري .

وأكد الكابتن سامح الشاذلي رئيس الإتحادين المصري والعربي للغوص والانقاذ وعضو مجلس ادارة الاتحاد الدولى بأنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز العظيم الذي حققه أبطال وبطلات مصر على منصات التتويج خلال منافسات بطولة العالم للإنقاذ المقامة حاليا في إيطاليا.

وأشاد الشاذلي بالدور الكبير لكل أعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ ومدربي المنتخبات رجال وسيدات والسيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على دعمه الدائم والمتواصل وإشادته بانجازات الغوص والانقاذ على مدار الفترة السابقة في كل البطولات العالمية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *