الإسماعيلي ينهي كافة التحويلات البنكية ويخاطب فيفا لفتح القيد

أنهى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي بشكل رسمي، جميع التحويلات بعد استلام النادي إشعارات التحويل السويفت الدالة على وفاء النادي بكافة الحقوق المالية للقضايا المعلقة على النادي الإسماعيلي، وإجماليها 7 قضايا من بينها قضية التونسي لسعد الجزيري.

اقرا ايضا .. أسطورة ليفربول: فيرمينو السبب في تألق صلاح وماني

وتواصل مسئولو النادي الإسماعيلي، مع المحامي نصر عزام لمخاطبة فيفا لإنهاء هذا الملف، حتى يتسنى للفريق قيد الصفقات الجديدة التي تم إبرام التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسم مجلس إدارة الإسماعيلي هذا الملف الطويل الذي بات يؤرق جماهير النادي، التي ترغب في رؤية اللاعبين الجدد الذي تم التعاقد معهم سعيا لإعادة النادي لمكانته المعتادة بين أندية الكبار منافسا وحاصدا للألقاب.

من جانبه، وجه المهندس يحي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الشكر بعمرو الجنايني وساهر السماك وكريم عبد الوارث ورامي يوسف، لجهدهم الكبير خلال الأيام الأخيرة لإتمام كافة التحويلات بنجاح قبل الموعد المحدد بالإضافة للمدير المالي للنادي الإسماعيلي محمد إسماعيل، الذي بذل جهدا كبيرا على مدار الأيام الأخيرة حتى الانتهاء كافة كافة الإجراءات بدقة وعلى أكمل وجه وكذلك المستشار القانوني للنادي أحمد علوي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *