كولر يتمسك بهذا الثلاثي ويرفض رحيلهم من الاهلي

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الراحلين عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بحثًا عن المشاركة خلال الفترة المقبلة.

اقرا اايضا .. مفاجأة .. تفاصيل انتقال صلاح محسن للزمالك ببلاش

كشف مصدر مسئول لـ “العب كورة” داخل النادي الأهلي، بأن حسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي، كانوا قريبين من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وقامت إدارة النادي بدراسة العروض المقدمة لهم قبل قرار كولر المفاجئ.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر رفض رحيل الثلاثي بعد اختبارهم في معسكر الفريق الذي تخللته 3 مباريات ودية، مشيرًا إلى أنه سيعتمد على الثلاثي في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر:” الثلاثي تلقوا عروضا محلية كثيرة أبرزها من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا لضم حسام حسن ومحمد محمود، كما حاول مسؤولو نادي الإسماعيلي التواصل مع محمود متولي لاستعادته من جديد”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الأحد التاسع من أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت أبو ظبي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *