متعب: لا مجال أمام الأهلي لخسارة السوبر

زياد ياسر

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر لا يعاني من الأزمات رغم خسارة بطولتين محليتين متتاليتن (الدوري والكأس)، بجانب الخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عماد متعب في تصريحات “العب كوره“: “أمر وارد أن يكون هناك اهتزاز في المستوى وعدم توفيق، لكن لو فاز الأهلي بمؤجلاته في الموسم الماضي لكان بطلًا للدوري”.

وتابع: “الزمالك أدى بشكل مميز ونجح في الفوز بالدوري لموسمين متتاليين، أحيانا تكون الخسارة مفيدة لتعديل الأوضاع ومحاولة للعودة من أجل المنافسة على الدوري والحفاظ عليه لسنوات عديدة، وكذلك التتويج بدوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “لاعبو الأهلي يدركون أنه لا مجال الآن لإضاعة المزيد من البطولات، وهناك مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك (28 أكتوبر/تشرين الأول الجاري)، مع مدير فني جديد، الأهلي لا يوجد أمامه حل سوى الفوز بالبطولة، وهذه المباراة علامة فارقة بالنسبة للأهلي“.

وأكمل: “أعتقد أن اللاعبين والجماهير والمدير الفني، ينتظرون هذه المباراة، ولو كنت مكانهم، سأتمنى أن ألعب هذه المباراة غدًا، وأعتقد أن هذا هو تفكير اللاعبين داخل الأهلي ويوجد بداخلهم رغبة وإصرار على مصالحة الجماهير”.

وأتم: “مارسيل كولر المدير الفني الجديد فرض حالة من الالتزام والتركيز داخل المران وفقًا لما وصلني من بعض لاعبي الفريق وهذا أمر مهم”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *