اتحاد الكرة ينهي أزمة مستحقات كيروش

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حدوث تواصل من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، وتم الاتفاق على إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة خلال الاسبوع المقبل كحد اقصى.

اقرا ايضا .. شوبير يكشف سر غضب المسئولين في الاهلي من كهربا

وأردف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: اتحاد الكرة أكد لكيروش أنه أيضًا سيتم تسوية المستحقات المتأخرة لمساعديه، وتم التواصل معهم من أجل إخطارهم بهذا الأمر.

وأضاف شبانة: مساعدو كيروش طالبوا بمستحقات متأخرة لهم، وهي عبارة عن مكافأة الصعود للأدوار النهائية في كأس الأمم الإفريقية، علاوة على الوصول لمرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أرسل خطابا لنظيره الدولي يستفسر فيه عن موقف الفيفا من تحمل نفقات علاج نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك.

وأوضح محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: جاء تحرك الجبلاية بناء على خطاب رسمى من الزمالك يطالب فيه اتحاد الكرة بتحديد قيمة تكاليف عماد دونجا والذى اصيب خلال فترة التوقف الدولى بمعسكر المنتخب.

وأردف شبانة: تنص لوائح الفيفا على تحمل الاتحاد الدولى تكاليف علاج اي لاعب يتعرض للإصابات في الأجندات الدولية مع منتخب بلاده وهو ما دفع الزمالك للمطالبة بتحمل مصاريف علاج لاعبه الجديد.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *