الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي يرد على اتهامات محاباة الزمالك

زياد ياسر

رد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، اليوم الخميس، على الاتهامات التي يوجهها له البعض بدعم نادي الزمالك.

وقال صبحي، في تصريحات لموقع “العب كوره“: “التحديات المستمرة بين الأهلي والزمالك، دفعت البعض من خارج البلاد لاستغلال ذلك في الحديث بشكل غير لائق عن مصر”.

وتابع: “قمت بحل مجلس إدارة الزمالك من قبل، وتعرضنا لاتهام بأننا ضد الزمالك.. وبعد عودة مجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور تم اتهامنا أيضا بمحاباة الزمالك”.

وأضاف: “الأهلي لم يحتج أي شيء إلا وتمت مساعدته، وكنت داعما له كوزير للرياضة، لكونه مؤسسة كبيرة يجب الحفاظ عليها، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك“.

وأكمل وزير الرياضة: “دعمت الأهلي والزمالك ب5 ملايين جنيه لكل منهما.. وعندما طلب الأهلي الدعم، لأنه يقوم بالعديد من الإنشاءات، ساعدته الوزارة على تقنين هذا الوضع، ليتمكن من الحصول على قروض من البنوك”.

وواصل: “سمحنا للزمالك أيضا، خلال تواجد اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب، بالحصول على قرض بقيمة 70 مليون جنيه، وقام برد هذا القرض قبل رحيل اللجنة، بينما رفض مرتضى منصور الحصول على أي قروض، ولم يحصل من وزارة الرياضة على دعم مالي”.

وأردف صبحي: “لعبت في الأهلي لمدة عام، وكنا نتدرب في ملعب الأهلي صباحا، قبل انطلاق مران فريق الكرة، ثم لعبت بعد ذلك في الزمالك، وكنت رئيسا لجهاز الكاراتيه بالنادي، قبل أن أعود للعمل كرئيس لإدارة العلاقات العامة بالزمالك، وقمنا بعمل بروتوكول تعاون مع الأهلي للمرة الأولى في ذلك الوقت”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *