الأهلي يخوض مرانه الأهلي في تونس

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس صباح اليوم، على ملعب المرادي بمدينة سوسة؛ استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في الرابعة عصر الأحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

اقرا ايضا .. أشرف صبحي يرد على اتهامات محاباة الزمالك

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل الملعب للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة الاتحاد المنستيري.

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة إحماء أعقبها تدريبات الكرة، وخاض ثلاثي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس، قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى تونس مساء أمس بعد رحلة استغرقت ثلاث ساعات منذ إقلاعها من مطار القاهرة على متن طائرة خاصة إلي مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير.

وتواجد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، ومندوبا السفارة المصرية في تونس المستشار عمر شكري، ومحمد أبو النصر، مدير عام الشئون الإدارية، في المطار لاستقبال بعثة الفريق فور وصولها وإنهاء كافة إجراءات الخروج من المطار وتذليل أي عقبات في طريق البعثة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *