القيعي يكشف قيمة عقد رعاية ملابس الأهلي.. ويوجه رسالة بشأن الصفقات

زياد ياسر

قال المهندس عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر غير متعجل في حسم الصفقات الجديدة.

وتحدث القيعي عبر قناة ناديه قائلا:” المدير الفني يتحرى الدقة في المعلومات الواردة بشأن اللاعبين المرشحين للانضمام للفريق ويتطلع لتحقيق فائدة فنية من الصفقات الجديدة”.

وأضاف:” كولر مطمئن للفريق وما لديه من لاعبين  ويعمل بهدوء وثقة وصرامة دون ضجيج، وطالب الإدارة بجلب اللاعبين المفيدين للأهلي وليس صاحب الاسم الرنان فهو يعرف ما يريده في أقرب فرصة وما يمكن تأجيله”.

وجاءت هذه التصريحات في ظل عدم اكتمال صفقة انتقال اللاعب البرازيلي مارسينهو نجم فريق كاوزاكي فرونتال الياباني للأهلي لمغالاة مسؤولي ناديه.
وطالب القيعي جماهير الأهلي بعد الضغط على إدارة القلعة الحمراء في عدة ملفات على رأسها الصفقات الجديدة.

وقال رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي:” البعض يحاول إيهام الجماهير بتغيير شعار القلعة الحمراء (نادي القرن) رغم أنها مسألة لن تضر الأهلي قانونيا”.

وأضاف:” حتى إذا كانت هناك سلبيات في أداء إدارة الأهلي يجب أن تدعمها الجماهير لأنني ألاحظ ذلك في قطاع من جماهير الفريق الأحمر”.
 
وأشار القيعي إلى أن تعاقد الأهلي مع إحدى الشركات العالمية للملابس الرياضية يمتد حتى موسم 2025-2026 مقابل 200 ألف دولار وتصل إلى 500 ألف دولار طبقا لأمور معينة مع تسويق اسم القلعة الحمراء.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *