قبل مواجهة الاتحاد المنستيري..تاريخ مواجهات الأهلي والأندية التونسية

يلتقى فريق الكرة الأول بالنادي الأهليبقيادة السويسرى مارسيل كولر نظيره الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا في رحلة البحث عن النجمة الحادية عشرة في تاريخه.

اقرا ايضا .. طلائع الجيش يصدم الزمالك في الصفقة المنتظرة

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسرى مارسيل كولر مباراته الأولى تحت قيادة الأخير أمام الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر بعد غد الأحد على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بعد غد الأحد عبر القناة التونسية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات عبر تردد 10796 – عمودي – 27500.

مواجهات النادى الأهلي امام الفرق التونسية فى المسابقات الإفريقية

خاض النادي الأهلي مع الأندية التونسية في 47 مباراة، حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 15 لقاء وخسر 10 مباريات، وسجل نادي القرن في أفريقيا 49 هدفا خلال تلك اللقاءات وتلقت شباكه 35 هدفا.

ويعد الاتحاد المنستيري، الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الأبطال، عقب حلوله في وصافة جدول ترتيب الدوري التونسي الموسم الماضي خلف الترجي، أحدث الأندية التونسية التي يواجهها الأهلي في مسيرته الطويلة بالملاعب الأفريقية.

والتقى النادي الأهلي مع أندية الترجي والأفريقي والنجم الساحلي والبنزرتي ومستقبل المرسى خلال مشواره مع فرق تونس.

ويعد فوز النادي الأهلي على النجم الساحلي بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال عام 2017، هو الانتصار الأكبر في تاريخ المواجهات المصرية التونسية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *