كولر يستبعد نجوم الاهلي عن مواجهة الاتحاد المنستيري

قال الكابتن احمد شوبير ان المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر قرراستبعاد عدد من نجوم الفريق الاول للنادي الاهلي عن مباراة اليوم امام الاتحاد المنستيري مشددا علي انه وافق علي منحهم راحة عن المباراة ربما لعدم جاهزيتهم للمشاركة وربما للاصابة .

اقرا ايضا .. أحمد سيد غريب باكيًا: كنت استحق الاستمرار الأهلي

وأضاف احمد شوبير خلال تصريحات اذاعية عبر برنامجة ” مع شوبير ” المذاع علي المذاع عبر راديو ” أون سبورت إف إم ” ان المستبعدين من رحلة تونس، 10 لاعبين وهم: ” حمزة علاء، بيرسي تاو، كهربا، كريم فؤاد، رامي ربيعة، محمد مغربي، محمد فخري، محمد أشرف، محمد محمود، مصطفى سعد ميسي ” .

وشدد الكابتن شوبير خلال تصريحاته الاذاعية علي ان بيرسي تاو يغيب عن عن المباراة بسبب إصابته في العضلة الأمامية، بينما يأتي غياب رامي ربيعة للإيقاف، بسبب حصوله على طرد مباشر على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 – 2022، مشيرا الي ان استبعاد باقي اللاعبين ربما جاء لأسباب فنية وعدم القيد في القائمة الأفريقية .

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” كان قد قرر موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، لتنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة، الثالثة بتوقيت تونس .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *