الأهلى والزمالك والاتحاد.. صراع الكبار في نصف نهائى كأس السلة

دخل كأس مصر لرجال كرة السلة مرحلة الجد بعدما وصل القطار للدور نصف النهائى الذى ينطلق فى السادسة مساء غدًا السبت التى ستقام على صالة الدكتور حسن مصطفى.. وتبدأ اولى مباريات نصف النهائى فى السادسة بلقاء الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش بينما تقام فى الثامنة والنصف مباراة النصف النهائى الاخرى التى تجمع الاهلى والزمالك.

اقرا ايضا ..مرتضى منصور: أرفض الوقيعة بين فيريرا وبين جمال عبد الحميد

وكان الرباعى قد تأهل للدور نصف النهائى بعدما فاز الاتحاد السكندرى على القناة 109-62 بينما فاز طلائع الجيش على سموحة 66-56 وحقق الاهلى فوزا كبير على اصحاب الجياد 84-64 وفاز الزمالك على الاتصالات 80-65 .

على الجانب الاخر اعلن اتحاد السلة مواعيد مباريات الادوار النهائية لبطولة دورى سوبر السلة والذى جاء على النحو الاتى : تقام مباريات دور دور الـ 8 أيام 19، 21، 25، 27، 31 من شهر مارس الجارى على أن تقام جميع المباريات على ملاعب الأندية.. ويقام الدور قبل النهائى أيام 22، 24، 26، 28، 30 من شهر أبريل المقبل وتقام جميع المباريات على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

اما الدور النهائى فيقام أيام 8، 10، 12، 14، 16 من شهر مايو المقبل وتقام جميع المباريات على صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *