وزير الشباب والرياضة يبحث مع سفيره الإمارات سبل تعزيز التعاون المشترك

زياد ياسر

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بديوان عام الوزارة، السفيرة مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك على صعيد قطاعي الشباب والرياضة.
 
تناول اللقاء الحديث عن الاحتفالية التي تنظمها مصر والإمارات تحت شعار ” مصر والإمارات قلب واحد”؛ وذلك للاحتفاء بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية، لمدة ثلاثة أيام، واستعراض مسيرة الشراكة والإنجازات التي تحققت خلال 50 عاماً في كافة المجالات.

كما تناول اللقاء الحديث عن ماراثون زايد الخيري، والمقرر إقامته في الربع الأخير من شهر ديسمبر المقبل، لما له من تأثيرات إيجابية على مختلف الأصعدة الرياضية والانسانية المجتمعية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار التأكيد على عمق العلاقات المصرية مع دولة الإمارات، وخصوصية العلاقات الثنائية التي تجمع الشعبين الشقيقين، مشيراً إلى التفاهم والتوافق في الرؤى بين قادة البلدين، متمنياً أن تخرج الاحتفالية بمستوى رفيع يليق بعمق علاقة البلدين.

ورحب وزير الشباب والرياضة في بداية الاجتماع بالسفيرة، مؤكدًا عمق وقوة وترابط العلاقات بين مصر ودولة الإمارات العربية الشقيقة، بما يعكس أهمية التعاون في قطاع الشباب والرياضة وخلق فرص استثمارية جديدة بين البلدين.


ومن جانبها، قدمت السفيرة مريم الكعبي سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدةً على عمق العلاقات المصرية الإماراتية على كافة المستويات، مما يعكس التفاهم والتناغم ين الدولتين الشقيقتين.

حضر الاجتماع محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، رضا صالح مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والخارجية، مصطفي مجدي معاون الوزير للسياسات والتنمية الشبابية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *