يورجن كلوب

كلوب: صلاح تعلم الدرس.. وهالاند الأفضل في العالم

زياد ياسر

أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول بلاعبه محمد صلاح، وإرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي قبل مباراة الفريقين، في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “بالتأكيد الهاتريك الذي سجله صلاح في مرمى رينجرز، يساعدنا كثيرا، لقد أحرز 3 أهداف بطريقة مختلفة ورائعة”.

وأضاف: “أعتقد أن صلاح تعلم من المباراة الأولى ضد رينجرز، وفاجأ حارس المرمى بالتسديد في زوايا مختلفة، وبالتأكيد هذا يفيدنا كثيرا، فأفضل شيء للمهاجم هو هز الشباك أو المساهمة في الأهداف”.

وأشار: “لقد سجل محمد صلاح أهدافه الثلاثة من عمق الهجوم، وفي أحيان أخرى كان يتجه لطرف الملعب، فهذه المرونة نحتاجها كثيرا في خط الهجوم لإرباك منافسينا”.

وانتقل كلوب للحديث عن هالاند، مضيفا: “بالتأكيد هو أفضل مهاجم في العالم حاليا، يتسم بقدرات فنية وبدنية ممتازة، ويتسم بالذكاء الشديد في التحركات وكسر مصيدة التسلل، ويسجل الأهداف بطريقة استثنائية”.

وأكد” “لا يمكن تشديد الرقابة على هالاند بأكثر من لاعب، لأننا بذلك سنترك مساحة للاعبين آخرين من طراز عالمي، مانشستر سيتي لديه مزيج مثالي، ومنظومة هائلة في صناعة اللعب، ومواجهته تبقى تحديا هو الأصعب، إنه الفريق الأفضل في العالم”.

وأتم: “لقد أظهرنا شجاعة كبيرة في مواجهة السيتي خلال السنوات الأخيرة، علينا الاستفادة من دعم جماهيرنا في أنفيلد، والدفاع بكل يقظة في كل أرجاء الملعب، ولا ننسى أيضا أنه يمكننا خلق المشاكل لمانشستر سيتي“.

ويحتل مان سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة من 9 مباريات، خلف المتصدر آرسنال (24 نقطة)، بينما تراجع ليفربول للمركز العاشر برصيد 10 نقاط من 8 مباريات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *