سلة الأهلي تتقدم على الكويت الكويتي 37/36 في الشوط الأول بنهائي البطولة العربية

تقدم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على نظيره الكويت الكويتي بنتيجة 37/36 في الشوط الأول بنهائي البطولة العربية لكرة السلة رقم 34 لكرة السلة رجال والتي ينظمها نادي الكويت الكويتي خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجاري.

اقرا اايضا .. حمدي فتحي يضيف الهدف الثالث للاهلي في شباك اتحاد المنستيري “بث مباشر”

تقام مباراة الأهلي مع نظيره الكويت الكويتي في النهائي على صالة الاتحاد وتذاع عبر قناتي دبي الرياضية 2 و الكويت سبورت.

ويعتبر هذا اللقاء هو النهائي الثاني على التوالي بين الفريقان حيث تقابلا في نهائي النسخة الماضية التي نظمها الاتحاد السكندري في العام الماضي ونجح الأحمر في تحقيق الفوز والتتويج بالبطولة.

ويسعى النادي الأهلي إلى تكرار الإنجاز الذي حققه الأحمر في الموسم الماضي بينما يرغب الكويت الكويتي في الثأر من النادي الأهلي ورد الاعتبار في لقاء اليوم.

ويتسلح النادي الأهلي تحت قيادة الإسباني المخضرم أوجستي بوش بخبرته ومهارات لاعبيه مثل إيهاب أمين ووالتر هودج وعمرو الجندي بينما يتسلح الكويت الكويتي عاملي الأرض والجمهور.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعدما هزم كاظمة الكويتي بنتيجة 95/91 في مباراة نصف النهائي بينما فاز الكويت الكويتي على نظيره بيروت اللبناني بنتيجة 84/74.

وصعد الأهلي للدور نصف النهائي بعدما تخطى الجهراء الكويتي في ربع النهائي.

وتأهل الأهلي للدور ربع النهائي بعدما تغلب على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76 في ثمن نهائي البطولة.

وصعد الأهلي لثمن النهائي متصدرًا لمجموعته التي ضمت كلًا من : « الأهلي المصري، الرياضي اللبناني، الغرافة القطري، الميناء اليمني».

وتضم قائمة الأهلي للبطولة كلًا من: “سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *