بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي

جوارديولا: هذا هو أنفيلد.. ولم نراقب تحركات صلاح

زياد ياسر

أشار مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، إلى صعوبة خوض المباريات على ملعبأنفيلد“، بعدما خسر فريقه أمام مضيفه ليفربول (0-1) مساء الأحد، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحسن أداء ليفربول أمام جماهيره العريضة، وحقق الفوز عن طريق هدف من إمضاء نجمه المصري محمد صلاح في الدقيقة 76.

وقال جوارديولا في تصريحات لموقع (العب كوره): “هذا أنفيلد، في كل مرة أتيت فيها مؤخرا للأسف.. هذا هو أنفيلد“.

وأضاف: “لقد لعبنا مباراة جيدة حقا ولكن هذه مباراة فيها هوامش صغيرة حقا ويتم معاقبتك على الأخطاء. لقد ارتكبنا خطأ واحدا ولا يمكننا التخلف بالنتيجة ولهذا خسرنا المباراة، لعبنا للفوز على ليفربول اليوم، بالتأكيد لعبنا من أجل ذلك. بعد (1-0) صاحت الجماهير لكننا صرخنا أكثر في الملعب”.

وعن الهدف الملغى الذي أحرزه إيرلينج هالاند لسيتي في الشوط الثاني، قال جوارديولا: “قال الحكم واصلوا اللعب، كان هناك ألف مليون خطأ مثل هذا، لكن تم احتسابه لأننا سجلنا هدفا، وإلا لما تم إلغاؤه”.

وحول محاولته الرد على استفزازات جمهور ليفربول، قال: “حاول اللجمهور (إلقاء العملات أو الأشياء)، لكنهم لم يلمسوني. ربما في المرة المقبلة سيكونون أفضل في ذلك”.

وتناول جوارديولا في تصريحات أخرى، طبيعة الخطأ الذي يعتقد أن فريقه ارتكبه في هذه المباراة، وقال لشبكة “سكاي سبورتس“: “لقد كانت مباراة صعبة ويمكن أن يحدث فيها أي شيء. لم نتابع تحركات صلاح (في لقطة هدف ليفربول).

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *