حجازي: الاتحاد سيكون مميزا بالنصف الثاني من الدوري

زياد ياسر

أكد أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، أن كل مباريات دوري روشن للمحترفين صعبة وليست سهلة، مشيرا إلى أن فريقه سيكون مميزا في النصف الثاني من المسابقة.

وقال أحمد حجازي في تصريحات لموقع العب كوره : “كل المباريات في الدوري صعبة، وليس هناك مباراة سهلة، وأمس كانت أصعب أمام الوحدة خصوصا مع الظروف التي حدثت خلالها مع النقص العددي بعد طرد عبدالرحمن العبود، ولكننا استطعنا الخروج بالفوز الهام جدا قبل فترة التوقف”.

وواصل: “بين الشوطين المدرب نونو سانتو قال لنا يجب أن نحقق الفوز والمباراة بالنسبة لنا لا تقبل القسمة على اثنين، تحمس الجميع ونزلوا لتحقيق الفوز في الشوط الثاني، وحققنا ذلك”.

وأضاف حجازي : “الفريق يصنع فرصا كثيرة في المباريات لكن لم نوفق في تسجيلها، والكرات الثابتة جزء كبير من كرة القدم، ونحن اللاعبون نرى أن نونو سانتو أفضل مدرب، وهو مدرب واسم كبير”.

وزاد: “اللاعبون يشعرون بالارتياح تأقلموا مع المدرب نونو سانتو ونحاول تطوير أنفسنا كل يوم في الملعب، ونحن نقدم أداء جيدا في مبارياتنا الأخيرة وإن شاء الله الفترة القادمة تكون أفضل للفريق الاتحادي”.

وأشار: “ألف مبروك لحمدان الشمراني الزواج، وبإذن الله يكون زواجا سعيدا له، وهو لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، ويحاول يتجاوز عدد الأهداف بيني وبينه فيما هو قادم”.

وأردف: “بالنسبة لموضوع تجديد عقدي فإدارة النادي تعرف جيدا متى تتحدث في هذا الموضوع معي، وكذلك مع اللاعبين، وكل ما يهمني الآن هو التركيز في المباريات”.

وختم حجازي، قائلا: “سندخل فترة التوقف بشكل إيجابي وسنحاول تعديل الكثير من الأمور مثل جميع الأندية، وعودة المصابين واكتمال صفوفنا بعد فترة التوقف ستكون ميزة لنا، وبالنصف الثاني من الدوري سنكون مميزين “.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *