كلوب: صلاح أصيب بخيبة أمل.. ولم يطلب عدم التغيير

زياد ياسر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن واقعة الاستبدال الخاطئ للاعبه المصري محمد صلاح، خلال الفوز على مانشستر سيتي (1-0) أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب بخصوص ظهور رقم صلاح بالخطأ على لوحة الاستبدال، في تصريحات لموقعالعب كوره“: “أجد هذا السؤال مثيرا للاهتمام حقا.. أنت تعتقد أننا طلبنا استبدال مو ، لكنه جاء وقال لي إنه لا يريد مغادرة الملعب؟”

وأضاف: “كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ ما هو التفسير المنطقي؟ لقد ظهر رقم صلاح بالخطأ على اللوحة.. أردت التحدث إليه فقط، لأن دوره تغير في الملعب بعد مشاركة داروين (نونيز)، حيث تحول مو إلى المركز رقم 10″.

وواصل: “أصيب صلاح بخيبة أمل، لأنه رأى رقمه على لوحة الاستبدال.. لكنني لم أكن أعرف شيئا عن رقم 11 الموجود على اللوحة.. عندما رأيت ذلك كان يمكنني تغييره”.

وأكمل: “صلاح لعب مباراة استثنائية ورائعة للغاية.. لقد كان أحد المهاجمين في العمق إلى جانب فيرمينو، كان رائعا وقدم أداء مميزا، وأحرز هدفا من طراز عالمي”.

وأردف كلوب: “سأل أحد الصحفيين إذا كنت أعتقد أننا محظوظون لأن كانسيلو أخطأ الكرة.. لم أر أي لاعب يفوت الكرة، رأيت لاعبا (صلاح) يستخدم جسده بشكل جيد للغاية، ويهزم حارس المرمى في موقف واحد ضد واحد”.

واختتم: “صلاح لم يكن محظوظا في الفرصة التي سنحت قبل الهدف.. وبصرف النظر عن ذلك، كان مو جيدا وشكل تهديدا مستمرا، وقام بعمل شاق للغاية”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *