حسني عبد ربه: الإسماعيلي ليس عزبة.. وأدفع ثمن وقوفي أمام أصحاب المصالح

زياد ياسر

علق حسني عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلي، على قرار مجلس إدارة النادي، برئاسة يحيى الكومي، بإقالته من منصبه عقب نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي ضمن منافسات أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حسني عبد ربه، في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس“: “لا أعرف سبب إقالتي من منصبي، والإسماعيلي ليس عزبة لتتم إدارته بهذه الطريقة”.

وتابع: “لقد تحملت الكثير من أجل النادي الاسماعيلي لأنه بيتي وله فضل كبير علي.. لا أتصدق على النادي، لكنهم سيعرفون قيمتي، وسيعلم الجميع ما كان يفعله حسني عبد ربه للنادي طوال الفترة الماضية”.

وعن أزمة القميص الجديد للفريق، قال حسني عبد ربه: “اللاعبون هم من يختارون القميص، بناء على الخامة التي تمنحهم المزيد من الراحة، وليس لي أي صلة بالقميص الجديد، رغم أنهم يقولون أنني صاحب الشركة الجديدة الموردة للقميص”.

وأضاف: “كل من يقف أمام أصحاب المصالح الشخصية يجب أن يرحل، ولذلك رحلت عن الإسماعيلي“.

وأكمل: “الإسماعيلي يعاني من أزمة مالية كبيرة، بعد أن تعاقد مع لاعبين بقيمة تصل إلى 120 مليون جنيه، هل تدار الأمور بهذه الطريقة؟”.

وواصل: “أتوقع أن قرار إقالتي يأتي للضغط علي الإسباني كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق، وإجباره على الرحيل عن تدريب الفريق في الفترة المقبلة”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *