مرتضي منصور: مفاجآت لجمهور الزمالك خلال الساعات القادمة

أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك علي احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره، وأنه لم يوجه أي إهانة للنادي الأهلي ويحترم الجميع لأنه عضو عامل في النادي الأهلي، مؤكدا أنه من حقه أن يستفسر عن الساعات والـ 263 مليون جنيه من جانب رئيس الأهلي محمود الخطيب.

اقرا اايضا.. حرس الحدود يجدد الثقة في أحمد أيوب بعد الهزيمة أمام فيوتشر

وأضاف منصور أن مايحدث من جانب البعض في الأهلي هو تحرش من الأهلي بالزمالك، وآخرها موضوع الإصابات والحسد وأيضا موضوع التذاكر.

واصل رئيس الزمالك أنه أصدر أوامر أن تكون تذاكر ماتش الزمالك، من المباراة القادمة بقيمة 20 جنيهًا، وأنه رجل البسطاء والغلابة وأن هذا الأمر حق الجمهور العظيم.

وأضاف أنه لديه العديد من المفاجآت التي سيفجرها للجمهور الأبيض في الساعات القادمة، خاصة أنه كان يجب أن يشكرهم بطريقة عملية وأنه يدعمهم بشدة.

وهاجم رئيس الزمالك عبد الحميد حسن، لاعب الأهلي السابق، مؤكدا أنه لايعرف من هو، ومتى لعب للأهلي، وكيف يتحدث باسم الأهلي، في الوقت الذي لايتواجد فيه أسماء مثل مجدي عبد الغني ومصطفي يونس ومحمد عمارة ؟.

وكشف عن أن عبد الحميد حسن تحدث عن الحسد والسحر واتريق علي هذا الأمر، ونسى أنه تكلم علي هذا الأمر من قبل، وأن الفريق معمول له سحر في شبراخيت، والدليل إصابة الونش ونداي وعمرو السيسي ودونجا، ولا هو الكلام لما يبقى في صالح الأهلي موافقين عليه، والعكس لا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *