يورجن كلوب

كلوب: دافعنا بشغف.. وأحببت ما فعله نونيز

زياد ياسر

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن هناك صعوبات واجهت الريدز، رغم الفوز الكبير على مضيفه أياكس أمستردام بنتيجة (3-0)، مساء الأربعاء، ضمن المجموعة الأولى بالدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضمن ليفربول بهذا الفوز، التأهل إلى الدر ثمن النهائي، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عقب انتهاء اللقاء: “كانت لدينا نصف ساعة صعبة، إذ مارس أياكس الكثير من الضغط.. كنا بحاجة للدفاع بشغف كبير في هذه اللحظات، لكن هذا جيد.. إنها مباراة خارج الأرض في دوري الأبطال، وعليك أن تمر بهذه المراحل”.

وأضاف: “في الشوط الثاني كانت بداية جيدة، وسجلنا هدفين رائعين، وسيطرنا على المباراة منذ ذلك الحين.. لعبنا بطريقة الماس، وهو أمر جديد بالنسبة لنا، لكننا لم نرغب في إشراك داروين على الجناح، لذلك لعبنا بشكل مختلف قليلا.. عليك أن تتكيف وهذا ما فعلناه”.

وأشاد كلوب بنجمه داروين نونيز الذي أحرز الهدف الثاني، وقال: “لعب مباراة جيدة حقا في الاتجاهين.. لقد لعب بقلب كبير اليوم وقد أحببت ذلك كثيرا”.

واختتم: “لقد وصلنا إلى مراحل خروج المغلوب، ولم أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه.. إنها حقا مهمة كبيرة.. نحن منهكون لكننا نشعر بالارتياح”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *