الاهلي والزمالك بين تصحيح المسار وختام المشوار في السوبر المصري

يلتقي اليوم الجمعة 28 سبتمبر الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى نظيرة فريق الزمالك في تمام السابعة مساء في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية السوبر المصري بالنسخة رقم 19 .

اقرا ايضا ..كولر: نملك بدائل قوية لديانج.. وهذا الأمر لا يشغلني

تحظى مباراة كلاسيكو العرب دربي القاهرة باهتمام جماهيري عربي وافريقي كبير لوجود قطبي الكرة المصرية فيه وأكبر الفرق في الشرق الاوسط وافريقيا .

المدرجات و طموح الجماهير

بالنسبة للأهلي هو الأكثر ضغطاً ومطالب بمنتهى القوة ان يظفر بهذا الكأس لما حدث من اخفاق غير متوقع الموسم الماضي الذي يكاد يكون موسم صفري والذي لم يحدث منذ 50 سنة موسم 72 -73 ، فقد خسر الدوري والكأس لمنافسه الزمالك بالإضافة لخسارة ابطال افريقيا ، فاصبح الان لا يملك خيار الإخفاق مجددا خصوصا بوجود قيادة فنية مميزة للسويسري كولر وبعض الصفقات الجديدة وفترة راحة كبيرة إعادة له أوراقه شبه مكتملة ، ولكن هل خبرة السويسري ورجاله قادرة على التعامل مع هذا الضغط ؟

بالنسبة للزمالك هو الأقل ضغطاً فقد حقق موسم استثنائي بعد ثنائية الدوري والكأس ويبحث الان عن الثلاثية رغم كل تحديات الموسم الماضي الا انه على موعد مع تاريخ جديد بالنسبة له ، ورغم ذلك هناك أصوات تنادي بأن الان مختلف عن سابقه بعد عودة الثقة ودعم الجماهير والتدعيمات الجديدة فلن يقبل ضياع هذه الفرصة خصوصاً الضغوطات المصاحبة للمنافس .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *