طارق السيد : خطة الزمالك ” ٤ -٣ – ٣ ” وخلاف حول  نيمار وجابر  

زياد ياسر

تحدث طارق السيد نجم منتخب مصر ونجم نادى الزمالك الأسبق عن لقاء القمة فى السوبر المصرى ومن وجهة نظره عن تشكيل الزمالك المتوقع قال فى حراسة المرمى بلا شك سيكون محمد عواد هو الأساسي و في خط الدفاع سيتواجد حسام عبد المجيد  و محمد عبد الغنى وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وفي خط الوسط أكد أن فيريرا سيدفع بذكريا الوردى و امام عاشور و محمد أشرف روقا وامامهم أحمد سيد زيزو و عبدالله نيمار أو عمر جابر وسيف الجزيرى.. والخلاف هنا حول البدء بنيمار أو جابر فكلاهما يستحق .
 
وعن طريقة اللعب والخطة المتوقع أن يخوض بها فيريرا المباراة قال طارق السيد إنه يتوقع أن يعتمد المدرب البرتغالى علي طريقة ٣/٣/٤ المعتادة وهذه الخطة قابلة للتغيير حسب مجريات اللقاء وقال إن البرتغالى سيلعب في الأسلوب على حسب طريقة لعب الأهلى فى السوبر وتتطور مجريات المباراة وظروفها.

وحذر نجم الزمالك السابق لاعبي ناديه من صحوة منافسه الذي بدأ الموسم الحالي بصورة مختلفة تماما عن الموسم الماضي.. خصوصا بعد حصول لاعبيه الأساسيين علي راحة كافيه بجانب عمل المدير الفني الجديد الذي ظهرت بصمته سريعا مع الفريق وقدم عدة مباريات قوية حتي الأن، وعموما فإن مباريات القمة تحتاج للهدوء والتعامل مع أحداثها حتي الدقيقة الأخيرة بكل حذر وتركيز.

اما عن النتيجة فأشار ان الطرفين دائما متساويين ولهما نفس الحظوظ ومباريات القمة خارج التوقعات ولا تحكم للمنطق والجاهزية.

ولكن الزمالك لديه فرصة أكبر خاصة انه منتصر معنويًا علي الأهلي بسبب الموسم الماضي الذي توج فيه الفارس الأبيض بالدوري والكأس وفوزه في أخر لقاء قمة بمستوى هزيل للأهلي كل ذلك لابد ان يستثمره الزمالك لصالحه.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *