ميدو: تصريحات فيريرا علامة استفهام.. وليفربول يمنح الأمل للزمالك

زياد ياسر

أعرب أحمد حسام (ميدو)، المدير الفني الأسبق للزمالك، عن ارتياحه لرد فعل إدارة القلعة البيضاء عقب خسارة كأس السوبر المصري على يد الأهلي بنتيجة 0-2 في الإمارات.

وقال ميدو، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام: “إدارة الزمالك تعاملت بهدوء وابتعدت عما كان يحدث في الماضي من تصريحات عنترية ضد المدير الفني واللاعبين، وهو أمر رائع”.

وطالب ميدو جماهير الزمالك والنجوم القدامى بدعم الفريق في المرحلة القادمة، خاصة أن الموسم ما زال في بدايته، وضياع كأس السوبر ليس نهاية العالم.

وأضاف: “انظروا إلى كأس الدرع الخيرية في إنجلترا التي حسمها ليفربول على حساب مانشستر سيتي، وتابعوا ما يقدمه ليفربول حاليا في الدوري (يحتل المركز التاسع)”.

وأشار إلى أن ضياع لقب السوبر المصري درس للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، الذي خرج بتصريحات قبل وبعد المباراة كانت بمثابة علامة استفهام.

وتابع: “الجميع يقدر فيريرا بسبب هدوئه في التصريحات واعترافه بالأخطاء التي حدثت، لكن الحقيقة أنا مندهش من تصريحاته قبل اللقاء، حين قال إنه لا يعلم لماذا يخوض كأس السوبر المصري وفريقه بطل الدوري والكأس”.

وواصل: “هل كان المطلوب إلغاء السوبر لأن الزمالك حقق الثنائية؟ هذا غير منطقي، مباراة السوبر احتفالية للجماهير والكرة المصرية، والجميع ينتظرها”.

وأوضح أن فيريرا سقط في أخطاء لا يرتكبها مدرب مبتدئ، على رأسها البدء باللاعب المغربي زكريا الوردي وهو غير جاهز لمثل هذه المواجهة، بجانب استبدال التونسي سيف الدين الجزيري.

وعاد ميدو لمطالبة الجماهير بدعم الفريق وعدم السماح لأحد بهدمه، لأن الموسم ما زال طويلا ورب ضارة نافعة.

واستطرد: “الأمر الجيد أن الزملكاوية لم يخرجوا بمبررات للهزيمة ولم يتحدثوا عن أمور أخرى، وهذه عادة جمهور الزمالك، عندما نخسر نقول مبروك للفريق المنافس ونعترف بأخطائنا”.

وختم: “السوبر ذهب لمن يستحق، والأهلي كان الأفضل في اللقاء، بفضل واقعية السويسري مارسيل كولر المدير الفني وأدائه المتزن تكتيكيا”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *