أخبار عاجلة

مكافأة خاصة للاعبي الأهلي عقب التويج بكأس السوبر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق عقب الفوز بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت باستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، بهدفين دون رد.

اقرا ايضا ..شوبير يكشف مفاجأة مدوية بشأن قضية كهربا

وقدم لاعبو الأهلي أداءً قويًا خلال المباراة أمام الزمالك، وظهرت الروح القتالية العالية عليهم، ورغبتهم الملحة في الحصول على اللقب وإسعاد الجماهير والإدارة، بعد موسم صعب خسروا فيه العديد من الألقاب.

وأعرب مجلس الأعلي عن تقديره للجهود التي بذلها نجوم الفريق الأول، لتأتي هذا المكافأة تقديرا لتحملهم المسئولية واستعادة شخصية الفريق التي غابت عنهم الموسم الماضي، وتسببت في فقدان بطولتي الدوري وكأس مصر، وخسارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقدمت إدارة الأهلي الشكر إلى جماهير المارد الأحمر التي زحفت بالآلاف إلى الإمارات من أجل مشاهدة ومؤازرة فريقهم وكانوا حافزا للاعبين خلال المباراة التي انتهت لصالح الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

ووجه مجلس إجارة الأهلي بقيادة الخطيب الشكر إلى دولة الإمارات لاستضافتها بطولة السوبر، وترحيبها ببعثة الأهلي، إلى جانب كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ لحظة الوصول.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37