بيراميدز يوضح موقفه من استكمال الدوري أثناء المونديال

زياد ياسر

أوضح نادي بيراميدز موقفه من استكمال منافسات الدوري المصري أثناء بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في الفترة بين 20 تشرين الثانى/نوفمبر إلى 18 كانون الأول/ديسمبر المقبلين.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، للمركز الإعلامي لناديه إنه كان يتمنى إيقاف الدوري أثناء بطولة كأس العالم 2022 خاصة أنه حدث عالمي يستحق المتابعة.

وأضاف: “طالما هذا القرار سيكون السبيل الوحيد لانتظام الدوري المصري مستقبلا فلا نمانع هذا القرار، ونتمنى أن نكون في قمة تركيزنا خلال مواجهات الدوري القادمة”.

وأشار إلى أن النسخة القادمة للدوري ستكون من أصعب النسخ على الإطلاق لأن جميع الفرق دعمت صفوفها بشكل قوي وهو ما ينذر بمنافسة شرسة على اللقب ومن أجل البقاء.

وعن مواجهة نيجيليك بطل النيجر بعد غد الأربعاء في ذهاب دور ال32 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، قال: “تنتظرنا مواجهة صعبة خارج الديار ولكننا نسعى للفوز ونحن في أتم الجاهزية لخوض اللقاء”.

وأوضح أن بيراميدز يعاني بعض الغيابات المهمة ولكنه واثق في قدرة باقي اللاعبين في تعويض هذه الغيابات، مؤكدا أن صعوبة اللقاء تتمثل في غموض المنافس بجانب ارتفاع درجة الرطوبة.

ويفتقد بيراميدز جهود قائده عبد الله السعيد بسبب نزلة برد حادة وإسلام عيسى للإيقاف بسبب طرده في لقاء هلال الساحل السوداني بدور ال32 للبطولة.

ويغيب أيضا اللاعب إبراهيم عادل للإصابة وأحمد فتحي ودودو الجباس لأسباب فنية.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *