شوقي غريب يكشف سبب عدم فوز المقاولون على فاركو

أبدى شوقي غريب، مدرب المقاولون العرب، رضاه عن أداء لاعبيه رغم التعادل السلبي الذي أنهى به مباراة فاركو، في اللقاء الذي اقيم ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. فيريرا يمنح تعليمات خاصة لـ عمرو السيسي في الزمالك

ووقع المقاولون في فخ التعادل مع فاركو بدون أهداف ليكون هذا التعادل الثالث في بطولة الدوري في النسخة الحالية.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس 1”: “أشكر جميع اللاعبين على الأداء الذي قدموه أمام فاركو، ولكن كنت أتمنى الخروج بالثلاث نقاط من هذه المباراة”.

وأضاف: “في نهاية المباراة كنت أهاجم بخمس لاعبين مع التوازن الدفاعي بخمس لاعبين أيضا، ولكن لم يحالفنا التوفيق، ورغم ذلك لست قلق على الفريق طالما هناك محاولات مستمرة داخل الملعب”.

وأكمل مدرب المقاولون: “نعاني من مشكلة وهي إهدار الفرص أمام المرمى وسنحاول معالجتها في الفترة المقبلة، ولكن نلاحظ أن أداءنا في مباراة اليوم أفضل من مواجهة فيوتشر وغزل المحلة”.

وواصل: “الشيء الملحوظ أننا نتحسن من مباراة لأخرى وبالتالي أنا راضِ عن الأداء ولكن لست راضيا عن النتيجة، وفاركو لعب من أجل الخروج بنقطة التعادل ونجح في ذلك”.

وأتم شوقي غريب: “اللاعبون الأجانب لم يكملوا معنا فترة الاعداد بشكل جيد، لكننا سنستعيد ذاكرة التسجيل من جديد وهذه المباراة الثامنة على التوالي التي لم نخسر فيها وهذا شيء إيجابي أيضا، ونحن نبني فريقا جديدا للمقاولون لكن ينقصنا التركيز”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *