فيتوريا يرفض مواجهة الأردن وديا

زياد ياسر

رفض البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة الأردن وديا يوم 13 أو 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ضمن المعسكر المقرر أن ينطلق للفراعنة خلال أيام.

وعلم العب كوره أن فيتوريا رفض فكرة مواجهة الأردن وديا في الأردن، وأبلغ مسؤولي اتحاد الكرة بأنه يفضل خوض مباراة ودية في الكويت.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة: “فيتوريا قرر الاكتفاء بودية بلجيكا يوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في ظل صعوبة الاتفاق مع الأردن على خوض المباراة في الكويت، بجانب اعتذار الكويت عن عدم خوض اللقاء”.

واستقر فيتوريا، على إقامة معسكر الفراعنة على فترتين، بحيث تكون الفترة الأولى التي يجتمع فيها عناصر المنتخب من يوم 7 إلى 11 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري في القاهرة، وتضم اللاعبين المحليين، مع استبعاد من ترتبط أنديتهم بالمشاركات في البطولات الأفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و13 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري.

بينما تنطلق الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر، يوم 13 وحتى 18 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، وتكون للقائمة النهائية المختارة من اللاعبين لخوض المياراة الودية أمام بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 الجاري في الكويت.

وسيتم الإعلان عن القائمة المبدئية للاعبين المختارين لمعسكر نوفمبر / تشرين الثاني، عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *