أخبار عاجلة

الزمالك يتصدي لمؤامرة تطفيش فيريرا.. وبقاء نبيه

تصدى مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادى للمؤامرة التى تحاك ضد البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق الأول وجدد ثقته فيه .

وقال مصدر أن مسئولى النادى يثقون فى إمكانات البروفيسور البرتغالى وقدرته على النهوض بالفريق من جديد وخسارة بطولة أو التعادل فى مباراة ليست نهاية المباراة خاصة وأن فيريرا له رصيد كبير عند الإدارة والجمهور .

وشهدت الفترة الماضية حملة منظمة وممنهجة ضد فيريرا كان هدفها تطغيش المدرب ومحاولة زعزعة الفريق أو احداث وقعت بينه وبين الإدارة ولكن جمهور الزمالك الحقيقي فطن إلى ذلك وخرج بأكثر من هشتاج يؤيد بقاء المدرب البرتغالى وعزز مجلس الإدارة مطالب الجمهور وقطع الطريق على هواة الصيد فى الماء العكر مشددا على استمرار فيريرا.


وعاد الزمالك إلى تدريباته أمس بعد راحة استمرت ٤٨ ساعة وذلك استعدادا للقاء المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل باستاد برج العرب فى المباراة المؤجلة من دور الثمانية ..وطلب البرتغالى فيريرا من الجهاز الطبى للفريق، اعداد تقرير مفصل عن كل اصابات الزمالك التى يعانى منها الفريق فى هذه الفتره وهم :

محمود حمدى الونش ومحمد عبد الغني وحمزه المثلوثي وشيكابالا ومحمد عبد الشافي وسامسون أكينولا وابراهيما نداى واحمد فتوح.ويامل فيريرا فى شفاء الجميع خلال فترة التوقف الحاليه، كى يعود الفريق بكامل لاعبيه باستثناء محمود الونش الذى يعانى من اصابة قوية ستجعله يغيب لفترة طويلة، واحتمال أن يكون موسمه انتهى مع الزمالك للاسف..فيريرا طلب تقرير عن هؤلاء، وتجهيز كل المصابين، استعداداً لاستئناف المنافسات بنهاية الشهر الحالى وبطولة الدورى وبطولة الكأس.

كما طلب وضع برنامج خاص وكما أخبارناكم للبنينى سامسون أكينيولا، كى يكون بديل لسيف الدين الجزيرى، الذى سيكون مع منتخب تونس فى كاس العالم.


على صعيد متصل فضل اسامه نبيه المدرب العام للزمالك الاستمرار فى منصبه ورفض عدد من العروض لتدريب أندية بالدورى الممتاز كان أبرزها أسوان ، ويحسب لأسامة نبيه مساهمته مع كارتيرون المدير الفنى السابق و فيريرا فى صناعة جيل من الشباب.


ومن ناحية أخري قرر الزمالك خوض كأس الرابطة بفريق الأمل والشباب وليس بالفريق الأول ، وتجري قرعه البطولة يوم 9 نوفمبر الجارى، على ان تبدا الادوار التمهيديه بها يوم 19 من الشهر الحالى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *