أخبار عاجلة
علي معلول

كولر يشعل السباق ..المبشرون بخلافة معلول فى الاهلى !

يسابق كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلى الزمن بحثا عن وجود البديل الأفضل للظهير الأيسر التونسي على معلول خاصة وأن الجبهة اليسري تمثل من الموسم الماضي صداعا كبيرا في رأس الأهلي بعد تراجع مستوى الظهير الأيسر التونسي .

بجانب كثرة غياباته بسبب الإصابات المتكررة..ورغم تألق معلول منذ الانضمام للأهلي في 2016 ومساهماته المميزة في تتويج الأهلي بالألقاب لكن أخطاء التونسي الدفاعية بجانب إصاباته جعلت هناك رغبة قوية لتدعيم هذا المركز والاستقرار على خليفته لما تمثله الجبهة من أهمية فى فكر وخطط كولر .
تركيز كولر على إيجاد خليفة لمعلول زادت من قوة المنافسة بينه وبين أقرانه فى نفس المركز وهم : رأفت خليل ومحمد أشرف وكريم الدبيس .. ويمتلك الثلاثة لاعبين الشباب مقومات خلافة معلول من قوة وسرعة ودقة فى قيادة الهجمات ولكن على ما يبدو أن كولر يرغب فى ترك المنافسة تزداد اشتعالا مع تعزيزها باجتماعات ثنائية عقدها المدرب السويسري القدير مع كل لاعب بمفرده وفى كل جلسة يؤكد لمن معه أنه يفكر جديا فى الاعتماد عليه مما يزيد من قوة السباق .
ويخطط كولر من وراء المنافسة المحتدمة فى الجبهة اليسري للوصول إلى الخليفة النموذجي للتونسي معلول الذى بلغ عمره ٣٣ عاما وانخفص مردوده البدني فى الأداء.
هذا وتجدر الإشارة إلى أن الدبيس أحد المصارعين على خلافة معاول تعاقد معه الاهلى قادما من وادي دجلة كأحد الحلول لدعم الجبهة اليسري بعد رحيل الظهير الأيسر الآخر محمود وحيد لصفوف طلائع الجيش على سبيل الإعارة بسبب تواضع مستواه إلى جانب كثرة إصاباته على مدار الفترة التي قضاها بين جدران القلعة الحمراء.
وفشل وحيد في إثبات جدارته في الفترات التي غاب فيها معلول بسبب الإصابة وهو ما كان يزيد من أهمية التدعيم.
وحاول الأهلي في موسم الانتقالات السابق تدعيم الفريق بعدد من البدائل لكنه فشل في النهاية في الحصول عليها مثل محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز.
كما رفض الأهلي ضم كريم حافظ في صفقة انتقال حر رغم الدخول في مفاوضات معه في وقت سابق حسبما كشف مصدر ليقرر اللاعب في النهاية الانتقال لصفوف بيراميدز.
ويلعب الدبيس صاحب ال19 عاما في مركزي الجناح والظهير الأيسر ولعب 25 مباراة مع ناديه في بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر قبل هبوط فريقه لبطولة الدرجة الثانية، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.
كما كان الدبيس هدفا لبعض الأندية الأوروبية وتحديدا في الدوري الإيطالي وكذلك اليوناني وخضع لفترات معايشة مع بعض الأندية لكنه اختار الاهلى.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37