أخبار عاجلة

الكاميرون تحطم أحلام صربيا

زياد ياسر

انتهت مباراة صربيا والكاميرون بالتعادل لكلا المنتخبين بنتيجة 3-3 في بطولة كأس العالم بقطر علي ملعب الجنوب .

حيث قام اللاعب الكاميروني جان كاستيليتو بأفتتاح المباراه بتسجيل اول الأهداف للمنتخب الكاميروني في الدقيقه ال 30 عن طريق ركنيه يسددها نكولو بالرأس ثم المتابعه والتسجيل عن طريق كاستيليتو تهز شباك صربيا.

ثم يأتي هدف التعادل للمنتخب الصربي بواسطه اللاعب بافلوفيتش في الدقيقه الاول من عمر الوقت الإضافي في الشوط الأول عن طريق كره عرضيه نفذها تاديش يقابلها بافلو برأسيه داخل الشباك.

ثم في الدقيقه الثالثه من عمر الوقت الإضافي أيضا يسجل اللاعب سيرجاي سافيتش الهدف الثاني وهدف التقدم لصربيا عن طريق خطأ من الدفاع الكاميروني وتنتهي بتمريره من زيكوفيتش للاعب سافيتش يسكنها الشباك .

وينتهي الشوط الاول بتقد صربيا علي الكاميرون بهدفين مقابل هدف .

ثم في الشوط الثاني يأتي اللاعب ألكساندر بالهدف الثالث لصربيا في الدقيقه 53 عن طريق تمريره من زيكوفيتش تصل لألكساندر بتسديده تهز شباك الكاميرون .

ثم في الدقيقه 64 يقوم اللاعب الكاميروني ابو بكر بتقليص الفارق في النتيجه ويحرز الهدف الثاني للكاميرون عن طريق كره دوليه ينفرد بها امام المرمى ويسدد الكره بطريقة اللوب الماردونيه يحتسبها الحكم بعد مراجعة الفار.

ثم في الدقيقه ال 66 يتعادل المنتخب الكاميروني عن طريق اللاعب إيريك موتينغ عن طريق كره عرضيه من ابو بكر يقابلها موتينغ بتسديده وتسكن الشباك.

وتنتهي المباراه بتعادل المنتخبين بنتيجة 3-3 بعد توقعات الفوز للمنتخب الصربي علي استاد الجنوب بقطر .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37