أخبار عاجلة

كيف يتأهل منتخب الكاميرون إلى الدور الثاني للمونديال

زياد ياسر

أسدل الستار مساء امس ، على منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة منتخبي البرازيل وسويسرا.

وحقق منتخب البرازيل فوزا صعبا على نظيره منتخب سويسرا، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “974” بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.

وفى نفس الجولة، حقق منتخب الكاميرون تعادلاً مثيراً أمام صربيا بنتيجة 3-3 فى أمتع مباريات المونديال، التى أقيمت بينهما اليوم باستاد “الجنوب” فى الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من  بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى.

واستهل السليساو مشواره فى النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت على ملعب “استاد 974”.

بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد “الجنوب”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وأبقيت الكاميرون علي آمالها فى التأهل، حيث تحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متفوقة على صربيا صاحبة المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب الكاميرون مواجهة نارية أمام البرازيل يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة في تمام التاسعة مساء، فيما تواجه صربيا نظيرتها سويسرا فى نفس الموعد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37