منتخب إنجلترا يدخل نادى المائة فى كأس العالم بهدف راشفورد الثالث ضد ويلز

زياد ياسر

دخل منتخب إنجلترا نادي المائة في كأس العالم بعدما سجل النجم ماركوس راشفورد هدف الأسود الثلاثة الأخير في مرمى ويلز في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “أحمد بن على” ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية لمباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022  المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

ووفقاً لموقع “العب كوره” المتخصص في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإنه وبالهدف الثالث لإنجلترا في مرمى ويلز، أكمل ماركوس راشفورد مئوية أهداف منتخب الأسود الثلاثة الأولى في كأس العالم .

وتأهل منتخب إنجلترا الى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 9 أهداف وتلقي هدفين فقط.

بينما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية منتخب الولايات المتحدة الأمريكية برصيد 5 نقاط ليلحق بإنجلترا الى الدور التالي بعدما فاز في مباراة وتعادل في 2 وتسجيل هدفين وتلقي هدف واحد.

فيما جاء منتخب إيران في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وخسارتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 7.

وتذيل منتخب ويلز جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين وتسجيل هدفاً وتلقي 6 أهداف.

وضرب منتخب إنجلترا موعداً مع السنغال في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم بعدما احتل الأسود الثلاثة الصدارة بينما جاء ممثل القارة السمراء وصيفاً للمجموعة الأولى.

بينما سيواجه منتخب هولندا متصدر ترتيب المجموعة الأولى نظيره الولايات المتحدة وصيف الثانية في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

ووفقاً لموقع “العب كوره” المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم فإن ماركوس راشفورد هو أول لاعب لمانشستر يونايتد يسجل ثلاثة أهداف في بطولة كبرى لمنتخب إنجلترا منذ بوبي تشارلتون في مونديال 1966.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *