أخبار عاجلة

مدافع كندا ل العب كوره: هذه نقطة قوة المغرب.. ولاعب الفراعنة موهوب

زياد ياسر

أبدى أليستاير جونستون مدافع منتخب كندا، رضاه التام عما قدمه منتخب بلاده في كأس العالم، رغم الخروج المبكر من دور المجموعات، بعدما تلقى 3 هزائم أمام بلجيكا وكرواتيا والمغرب.

وقال أليستاير، في تصريحات خاصة ل العب كوره : “بطولة كأس العالم صعبة، وهناك فوارق في الخبرات بين منتخبات المجموعة مع كندا التي تشارك بعد فترة من الغياب”.

وأضاف: “رغم ذلك كافحنا، ولعبنا بقوة من أجل الوصول لأفضل مستوى، وتحقيق نتيجة إيجابية، ولم يحالفنا التوفيق في بعض الأوقات”.

وتابع: “واجهنا منتخبات قوية ولها باع طويل وخبرات في كأس العالم، واعتمدنا على أسلوب الضغط العالي، وأحرجنا المنافسين في بعض الأوقات، وأعتقد أننا اكتسبنا خبرات مميزة نتيجة المشاركة المونديالية، والمهمة كانت صعبة بالطبع”.

وأعرب مدافع كندا عن شعوره بالفخر بما حققه المنتخب خصوصا أن المجموعة كانت صعبة، موضحا أن: “المنتخب الكندي يحتاج لتقليل الفوارق مستقبلا قبل تنظيم كأس العالم 2026″.

وقال: “علينا التركيز الشديد في رحلة الإعداد لبطولة كأس الكونكاكاف، والتتويج بها والإعداد بقوة للنسخة المونديالية المقبلة”.

وأشار: “مباراة المغرب بالجولة الأخيرة لم تكن سهلة، خصوصا في ظل حماس جماهير المغرب، وقوة المنافس بخلاف ضيق الوقت، وعدم الحصول على الراحة الكافية، وهو ما جعل اللاعبين يفقدون الطاقة للعودة للمباراة رغم تسجيل هدف”.

وعن رأيه في أداء منتخب المغرب، قال أليستاير:منتخب قوي بالطبع، ونقطة قوته أنه يمتلك روحا جماعية مميزة.. إذ يتعامل الجميع كأنه وحدة واحدة، وهو ما سيجعل أي منافس يعاني في مواجهة المغرب، خصوصا مع وجود جماهير غفيرة ومتحمسة في الملعب”.

وتحدث أليستاير عن زميله المصري أحمد حمدي الذي يلعب لنفس فريقه مونتريال الكندي قائلا: “حمدي لاعب موهوب ومميز، وسعيد باللعب معه في نفس الفريق”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37