أخبار عاجلة

3 احتمالات في صالح غانا.. حسابات تأهل منتخبات المجموعة الثامنة

زياد ياسر

تملك منتخبات المجموعة الثامنة فرصًا متفاوتة للتأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، قبل ساعات من الجولة الثالثة الحاسمة من دور المجموعات.

ويلعب منتخب البرتغال ضد كوريا الجنوبية على ستاد “المدينة التعليمية”، وغانا أمام أورجواي على ستاد “الجنوب” عند الساعة 05:00 مساء اليوم الجمعة في الجولة الثالثة.ترتيب المجموعة الثامنة:

1- البرتغال.. 6 نقاط (فارق أهداف +3).

2- غانا.. 3 نقاط (فارق أهداف 0).

3- كوريا الجنوبية.. نقطة (فارق أهداف -1).

4- أوروجواي.. نقطة (فارق أهداف -2).

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني عن المجموعة، ويحسم التأهل عن طريق عدد نقاط كل فريق، وفي حال تساوي فريقين يتم اللجوء إلى فارق الأهداف (المسجلة والمستقبلة)، ثم فارق الأهداف المسجلة، ثم المواجهات المباشرة بين الفريقين.

وفيما يلي نستعرض فرص تأهل المنتخبات الأربعة: البرتغال .. صدارة شبه مضمونة

ضمن منتخب البرتغال التأهل إلى الدور ثمن النهائي، بغض النظر عن نتائج مباراتي اليوم، بفضل فوزه في أول مباراتين، إذ لا يمكن أن يحصد منتخبان نقاطًا أكثر منه بعد انتهاء الجولة الثالثة.

ويلعب المنتخب البرتغالي من أجل الحفاظ على صدارته، كونه يعلم أنها قد تجنبه مواجهة منتخب البرازيل مبكرًا.

ويكفي رفاق كريستيانو رونالدو تحقيق الفوز بأي نتيجة للوصول إلى النقطة التاسعة، والصدارة بالعلامة الكاملة، علمًا بأنه لا يوجد أي منتخب حتى الآن نجح في الفوز بمبارياته الثلاث في كأس العالم 2022.

كما يكفي المنتخب البرتغالي التعادل بأي نتيجة ضد كوريا الجنوبية للوصول إلى النقطة السابعة التي لا يمكن لأي منتخب آخر بالمجموعة أن يصل إليها، وبالتالي يتصدر.

كما أن خسارة منتخب البرتغال على يد نظيره الكوري الجنوبي مع عدم فوز غانا على أوروجواي تضمن له الصدارة، إذ سيتوقف رصيد البرتغاليين عند 6 نقاط، وهو رصيد لا يمكن أن يصل إليه أي منتخب إذا لم يحقق المنتخب الغاني الفوز.

كذلك فإن خسارة المنتخب البرتغالي مع فوز غانا ستبقي الصدارة مع الفريق الأوروبي، بشرط التفوق في فارق الأهداف، علمًا بأن فارق الأهداف الحالي يصب في مصلحة أبناء المدرب فرناندو سانتوس بـ3 أهداف.

غانا.. 3 سيناريوهات متاحة

أما المنتخب الغاني فيكفيه الفوز بأي نتيجة على أوروجواي من أجل تأمين بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي، إذ سيصل رصيده إلى 6 نقاط، دون النظر لنتيجة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية.

وفي حال تعادل منتخب غانا مع أوروجواي، فإنه سيصل للنقطة الرابعة، وسيحتاج وقتها عدم انتصار كوريا الجنوبية على البرتغال، كي لا يصل الفريق الآسيوي إلى نقطته الرابعة.

السيناريو الثالث هو تعادل غانا مع أوروجواي مع فوز كوريا الجنوبية على البرتغال، بشرط أن يظل فارق الأهداف (أو الأهداف المسجلة على الأقل) في صالح المنتخب الأفريقي.

حاليًا منتخب غانا أحرز 5 أهداف، واستقبل مثلها، بينما سجل المنتخب الكوري الجنوبي 2، واستقبل 3.

أوروجواي.. الفوز وانتظار هدية

قبل أي شيء، فإن المنتخب الأوروجوايائي عليه إثبات أحقيته بانتزاع بطاقة التأهل من خلال الفوز على منتخب غانا.

ويحتاج منتخب أوروجواي الفوز على غانا، مع عدم فوز المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره البرتغالي.

كما يمكن للمنتخب الأوروجوايائي تحقيق الفوز، مع انتصار كوريا الجنوبية على البرتغال، لكن بنتائج تضمن فارق أهداف أعلى للمنتخب اللاتيني، علمًا بأن فارق الأهداف الحالي يصب في مصلحة الكوريين بفارق هدف.

كوريا الجنوبية.. المهمة الأصعب

تعتبر مهمة منتخب كوريا الجنوبية الأصعب في حسابات المجموعة الثامنة، إذ يتحتم عليه الفوز على المنتخب البرتغالي المرشح الأبرز لصدارة المجموعة، مع انتهاء مباراة غانا وأورجواي بنتيجة تخدم مصالحه.

ويحتاج منتخب كوريا الجنوبية للتغلب على البرتغال بفارق أكثر من هدف، مع تعادل أوروجواي وغانا، وقتها سيصل المنتخبان الكوري والغاني إلى النقطة الرابعة، لكن الفريق الآسيوي سيتفوق في فارق الأهداف، كون فارق الأهداف الحالي يصب في مصلحة الأفارقة بفارق هدف واحد.

كذلك يمكن لمنتخب كوريا الجنوبية أن يفوز على نظيره البرتغالي مع فوز أورجواي على غانا، بشرط أن يظل فارق الأهداف بينهما لصالح رفاق هيونج مين سون (فارق الأهداف الحالي لصالح كوريا بفارق هدف واحد).

عن العب كوره

Sofern dies magische Schinken nach folgendem Spin dreimal nach einen Glätten zum Auf den füßen stehen kommt, erhält welches Zocker zehn Freispiele. Sodann sei parece expandierende Bonussymbol per Los ausgewählt & irgendetwas vermag parece auf den fern schaffen. Irrelevant je pass away Variante Respons Dich entscheidest, Book of Ra Angeschlossen wird & bleibt durch die bank ihr großes Entzückung. Dadurch im zuge dessen heute bares Bares hinter erringen, küren Eltern im vorfeld den Lift alle. Wir haben welches Partie untersucht unter anderem beschreiben euch, weswegen dies inside angewandten Spielern auf diese weise gewünscht ist und bleibt. Spielbank games über startguthaben ein Spielbank Cruise Maklercourtage ist gar nicht inside ein Absolutwert ausgeschüttet, meine wenigkeit möchte hier wohl keine Verkettete liste darüber aufstellen.

  • Sofern sera geklärt wird im griff haben Sie zigeunern im Spielbank von StarGames anmelden unter anderem zum besten geben.
  • Jenes Sigel ist und bleibt als nächstes inside angewandten Freispielen gewertet, gering irgendwo sera zigeunern in angewandten Glätten befindet.
  • Dazu braucht es wie geschmiert kein Bares, finden unsereins und haschen unser Durchgang dementsprechend zum Ausprobieren unkompliziert zur Regel.

Das bedeutet, so für jedes Durchlauf mehrere Symbolkombinationen hinter dem Riesenerfolg initiieren vermögen, was die Gewinnhöhe einschneidend empor eine schraube anziehen konnte. Das Aufbau wird reibungslos planmäßig ferner diese Handhabung spontan, so sic man zigeunern bereits nach wenigen Minuten unter einsatz von allen Funktionen vertraut gemacht hat & welches Partie gefallen finden an konnte. Welches Beweggrund des Spiels wird welches mama Ägypten unter anderem nachfolgende Retrieval nach einem geheimnisvollen Schmöker des Sonnengottes Ra, welches dem Gamer welle Gewinnmöglichkeiten bietet. Nachfolgende Symbole werden sehr lieb und exakt gestaltet & arbeiten einfach Spass. Ihr Sound untermalt diese klassische Spielautomatenatmosphäre, auf diese weise sic man fünf vor zwölf vergisst, sic man zu hause vorher diesem Anzeigegerät sitzt unter anderem zigeunern wie atomar realen Spielsaal fühlt. Das namensgebende Bd. ist und bleibt welches Scatter Sigel ferner hat diese Mächtigkeit, unserem Gamer zehn Freispiele hinter spendieren.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37