أخبار عاجلة

دعوى بمجلس الدولة تطالب بوقف اعتماد عمومية النادي الأهلي المنعقدة خلال نوفمبر الماضي

زياد ياسر

أقام خالد سليمان أبو العلا، دعوى قضائية، ضد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصفته طالبًا وقف تنفيذ قرار اعتماد صحة انعقاد العمومية للنادي الأهلي المنعقدة في 29 نوفمبر 2022.

وقف اعتماد عمومية النادي الأهلي

حملت الدعوى رقم 17950 لسنة 77 شق عاجل، واختصمت كلً من، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي بصفته وزير الدولة لشئون الرياضة، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وطالبت إلغاء قرار اعتماد صحة انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي المنعقدة في نوفمبر الماضي يوم 29، لبطلان كافة الإجراءات التي انعقادها بها، وبالتالي وبطلان قرارتها التى تم اتخاذها وقت انعقاد هذه العمومية، وما يترتب على ذلك من أثار على أن ينفذ الحكم بمسودته ودون إعلان، وإلزام المطعون ضدهم بالمصروفات القضائية واتعاب المحاماة.

وفي وقت سابق، ثمن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، التعاقد مع بنك أبو ظبي الأول مصر، ليكون البنك الراعي الرسمي للنادي لمدة 4 سنوات مقبلة، مؤكدًا أنها خطوة مهمة للغاية، تعكس ريادة الأهلي، ليس في مصر فقط وإنما في إفريقيا كلها، ووجه الشكر إلى كل إعلامي أمين مخلص لعمله يؤدي واجبه من منطلق الحرص على رفعة بلده ويدعم مؤسساته الناجحة.

وأوضح الخطيب، في حفل توقيع عقد الرعاية بين الأهلي وبنك أبو ظبي الأول، أن حالة الاستقرار التي يعيشها الأهلي تأتي بفضل التعاون بين جميع عناصر منظومته التي يكمل بعضها بعضًا، والممثلة في الإدارة والأعضاء والعاملين والفرق الرياضية، والجماهير التي تدعم وتساند من أجل مصلحة النادي، مشيرًا إلى أن تضافر هذه الجهود يُثمر عن نجاحات كبيرة تليق بالنادي وكل محبيه.

وأضاف رئيس الأهلي أن التلاحم والالتزام بثوابت النادي وقيمه، والتواصل بين الأجيال، هو ما يدفع أي مجلس إدارة يتولى المسئولية إلى الاجتهاد وبذل أقصى ما لديه لتستمر مسيرة الإنجازات والبطولات.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37