أخبار عاجلة

عمرو أديب : انهيار ستاند صالة حسن مصطفي يكشف الوجه الجميل لمصر الرياضية .. شكرا د.أشرف صبحي《فيديو》

فى المحنة تنتصر الأقدار للمجتهد والناجح وصاحب الضمير ؛فتتحول المحنة إلى منحة ، ويخرج منها الأبطال أبطالا ، هذا هو ملخص واقعة الانهيار المفاجئ لللاستاند المعدنى لصالة د.حسن مصطفي الرياضية بمدينة أكتوبر نتيجة الحماس الزائد من جمهور الاتحاد السكندري مما نتج عنه وقوع 27 إصابة تمت السيطرة عليها واسعافها بفضل وجود منظومة رياضية شبابية تدار بإحترافية تحت قيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وتواجد د.أشرف صبحي بعد دقائق من الحادثة فى ميدان الأزمة ونجح بإقتدار وثبات فى إدارتها مع المعنيين من باقي أجهزة الدولة سواء الأمن أو الصحة أو المحافظة أو اتحاد السلة المنوط بالتنظيم.

الإعلامي الكبير عمرو أديب فى برنامجه الحكاية عبر فضائية mbc كشف الكواليس والأسرار بالصوت والصورة ، وتأكد من سلامة موقف المسئولين عن التنظيم ” الاهلى والاتحاد السكندري ” طرفي مباراة السوبر ، واتحاد السلة بصفته الاب الشرعي للعبة والمسئولين عن صالة د.حسن مصطفي .

إضافة إلى اكتمال المنظومة بسرعة تواجد الوزيرالنشط د.أشرف صبحي وكتائب عمله التى لا تعرف النوم وهذا كله تم تأكيده فى نتائج التحقيقات النيابية التى أكدت سلامة الإجراءات التنظيمية وسلامة المنشأة الرياضية العملاقة المجهزة على أعلى مستوى وأدانت التحقيقات النيابية التصرفات الحماسية من جانب الجمهور الذى تواجد طبقا للاكواد والمعايير المحددة الحديثة التى وضعتها النيابة مسبقا ولكن الاحماس غلبه فتسلق الاستاند المعدني المخصص لكاميرات البث فإنهار الاستاند .

وفى مداخلة هاتفية مع الوزير المتألق د.أشرف صبحي والذى يثبت يوما بعد يوم أنه يمتلك أدوات النجاح فى الظروف الاستثنائية بنفس كفاءة الظروف العادية ثمن الإعلامي عمرو أديب من الدور المحوري الذى يلعبه د.أشرف صبحي من أجل الحفاظ على نهضة الشباب والرياضة واستقرارها فى كل الظروف والاجواء.

وقال عمرو أديب صراحة فى تصريحاته الفضائية بالصوت والصورة أن وجود شخص بحجم وقيمة وقامة وإمكانات د.أشرف صبحي على قمة الهرم الشبابي والرياضة مكسب كبير يظهر فى مثل هذه الظروف المفاجئة والاستثنائية بنفس درجة تألقه فى المناسبات التنظيمية الكبري .

ووجه عمرو أديب الشكر إلى د.أشرف صبحي ووصفه بالوزير النموذجي ، كما وجه الشكر لكل أفراد منظومة الشباب والرياضة الاحترافية التى نجحت فى إدارة أزمة صنعها الجمهور المتحمس وتم التأكيد على سلامة المصابين وسلامة المنشأة الرياضية قائلا : ياريت كل الوزراء يتخذون من د.أشرف صبحي نموذجا لهم فى العمل والاخلاص .

لمتابعة تفاصيل الأزمة من الألف إلى الياء بالصوت والصورة اضغط على هذا الرابط :

https://fb.watch/hF3znNgf6C/

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37