أخبار عاجلة

موعد عودة إبراهيما نداى إلى تدريبات الزمالك

أصبح السنغالى إبراهيما نداى، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على بعد خطوات قليلة من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد دخوله المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى المخصص له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

اقرا ايضا .. غيابات بالجملة للزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري

وقطع نداى شوطا كبيرا من البرنامج التأهيلى لتجهيزه من الإصابة التي لحقت به ومنعته من المشاركة في مباريات الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، خصوصاً أن اللاعب يغيب منذ فترة عن تدريبات الفريق.

وبدأ نداي تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى الخاص به على هامش مران اليوم الثلاثاء، تمهيدا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية، حيث كان يخوض اللاعب التدريبات تحت إشراف الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وأدى نداى تدريبات خفيفة بالكرة خلال مران اليوم الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، كما خاض مران الركض حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي والدكتور عمرو المطراوى أخصائى التأهيل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة الإسماعيلى فى الجولة العاشرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولى يوم الخميس المقبل، تحت قيادة البرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للفريق.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37