أخبار عاجلة

شيرر: رقمي التاريخي سيختفي في وجود هالاند

زياد ياسر

أشاد الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، آلان شيرر، بنجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، وقال إنه سيستهدف 40 هدفًا هذا الموسم في المسابقة.

وسجل هالاند (22 عاما) هدفيه الـ19 و20 هذا الموسم، ليساهم في فوز مانشستر سيتي مساء الأربعاء على ليدز يونايتد (1-3)، لتقليص الفارق مع آرسنال المتصدر إلى 5 نقاط.

وفي حديثه عبر منصة “أمازون برايم”، تباهى شيرر باللاعب نرويجي بينما كان يمزح مع زملاءه النقاد، وأوضح أن سجله التهديفي البالغ 260 هدفًا سيختفي طالما بقي هالاند في إنجلترا.

وبعد أن شاهد هالاند يضيع مجموعة من الفرص في الشوط الأول، أشاد شيرر بعقلية وعودته لتسجيل هدفين وتأمين 3 نقاط سهلة لفريقه.

وقال شيرر “لقد أضاع عدة فرص الليلة، إحداها كانت في أول دقيقتين، يقدم لك كل شيء تقريبًا، يمكنه القيام بالنهايات، ليس هناك الكثير من نقاط الضعف، لكنه سينظر إلى الليلة ويصاب بخيبة أمل من الفرص التي أضاعها”.

وأضاف: “قلت قبل انطلاق هذا الموسم، أعتقد أن المهاجم الجيد سيحرز 20 هدفًا وهو ما فعله هالاند، إنه رائع ولديه عقلية جيدة”.

وتابع: “أنا أحب جوعه ورغبته. أحب هذا السلوك، إذا كنت تريد بناء قلب الهجوم المثالي من الصفر، فهو كذلك. لا يوجد أي شيء لا يجيده. في أسوأ الأحوال، إذا كان لائقًا، فسوف يسجل 40 هدفًا. القدرة التي لديه من حوله وقدرته الخاصة، سيحطم سجلي الخاص إذا بقي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37