أخبار عاجلة

“معسكر فبراير “يجهز المنتخب الأوليمبي لمواجهة زامبيا المؤهلة لبطولة أفريقيا

يخوض المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى معسكرا مغلقا أول فبراير المقبل ضمن الاستعداد للقاء زامبيا ذهابا وعودة نهاية فبراير فى الجولة الثالثة والأخيرة المؤهلة لبطولة أفريقيا المجمعة المقرر أن تستضيفها المغرب.

اقرا ايضا .. ننفرد بالتفاصيل الكاملة لرعاية فانلة القطبين .. الاهلى “عدى” المليار ..و الزمالك يبدأ المشوار

ويصعد منها أول ثلاث منتخبات مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة .. ومن المقرر أن يتخلل معسكر الفراعنة أداء مباراة ودية .

وكان ميكالى قد نجح فى قيادة المنتخب للفوز على إسواتيني فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة بهدف فى الجولة الثانية للتصفيات الأولمبية بعدما جنبته القرعة خوض الدور الأول، كما قاد المنتخب للفوز على نظيره المغربي مرتين وديا فى فترة التوقف الدولية السابقة .

وبعد قضائه إجازة أعياد السنة مع أسرته فى البرازيل عاد ميكالى إلى القاهرة ويتم الآن الترتيب لمعسكر فبراير تحت إشراف الكابتن محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الذى يتابع كل كبيرة وصغيرة مع جهاز المنتخب من أجل تهيئة الاجواء قبل مواجهة زامبيا الرسمية .

وتسبب تواصل المباريات وتلاحم البطولات وقلة فترات التوقف الدولية فى عدم إقامة مباريات كافية للمنتخب خلال الفترة الماضية باستثناء وديتي المغرب فى الرباط .

ونجح ميكالى خلال الفترة القصيرة الماضية فى الوقوف على القوام الرئيسي للمنتخب بما يتناسب مع معطيات المرحلة الجارية ويعول الجهاز الفنى كثيرا على معسكر فبراير لتجهيز اللاعبين لمواجهة زامبيا الرسمية .

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37