أخبار عاجلة

مارسيل كولر يكشف سبب تأخر تعاقد الأهلي مع صفقة المهاجم السوبر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام سموحة، في كأس مصر.

اقرا ايضا .. نجم الزمالك يفتح النار علي شيكابالا “لا يستحق أن يكون قائدًا للفريق”

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن كل الأمور التي طلبها من اللاعبين تم تنفيذها بشكل سليم، وكهربا كان له دور كبير في الفوز.

وأضاف: “كهربا قدم مستوى ممتاز وساعدنا في تحقيق الفوز وكان الشوط الأول لصالحنا، ودخلنا الشوط الثاني بشكل متحفظ، واستحقينا الفوز”.

وقال مارسيل كولر: “نملك الوقت الكافي من أجل حسم التعاقد مع صفقة المهاجم، والمفاوضات بطبيعة الحال مُرهقة، من أجل ضم صفقة نحتاج إليها، ونثق في ضم الصفقة التي قمت باختيارها بالفعل وأبلغت النادي بها”.

واستطرد المدرب السويسري عن مشاركة كريستو ومروان عطية وخالد عبدالفتاح: “الثلاثي تواجد منذ وقت قصير، وهيحتاجوا الوقت من أجل التطبع على تعليماتي، إلا أنهم ظهروا بشكل مميز، ونفذوا ما طلبته منهم بنجاح”.

وأشار إلى أن كان هناك حالة إحباط انتابت أحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد ميسي، ولكن أطالبهم بالصبر والغد لهم من أجل أن يكونوا في التشكيل الأساسي مع الوقت”.

وأردف عن إصابة حمدي فتحي وحالة المصابين: “اللاعب يعاني 3 التحامات بالرأس والركبة وأنكل القدم، وسوف يخضع إلى الفحص الطبي غدٍ لتحديد حجم إصابته، وأتمنى تواجده أمام الزمالك خاصةً أنه لاعب مهم، ومحمد عبدالمنعم سوف يشارك غدٍ وسنُحدد موقفه على هامش المران، وعلي معلول لا غنى عنه، هو ترس الفريق الذي يتم وضع عليه باقي التشكيل”.

واختتم: “الصفقات التي تمت مميزة، ونملك قائمة كبيرة من اللاعبين، والقاعدة هي قدوم صفقة مميزة تكون أفضل من المتواجدين ولن يكون وجوده كمالة عدد، وكهربا لم يحجز مكانه في التشكيل، ولكنه قدم مستوى مميز، وسوف أتابعه في مران الغد من أجل إمكانية مشاركته أمام الزمالك، خاصةً أنه عائد من إيقاف 6 أشهر”.

وحقق الأهلي الفوز أمام سموحة، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، ليواجه بيراميدز في المباراة النهائية.

عن Esraa Gaber

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37