أخبار عاجلة
أحمد حسام ميدو

ميدو: الإسماعيلي يسير على الطريق الصحيح.. وسنضم 3 لاعبين جدد

زياد ياسر

وجه المدير الفني أحمد حسام ميدو، مدرب النادي الإسماعيلي، عددًا من الرسائل إلى الجماهير الغاضبة من سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم، موضحًا أنه بصدد ضم 3 لاعبين في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023.

وتعادل الاسماعيلي إيجابيًا (1-1) مع طلائع الجيش، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

وسلط ميدو، الضوء على تعادل الإسماعيلي، بقوله في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور: “أشكر اللاعبين على الروح القتالية أمام طلائع الجيش.. أعتمد حاليًا على إشراك بعض اللاعبين الشباب مثل عرفات وعبد الوهاب من إجل إكسابهم المزيد من الخبرات في المستقبل”.

وأضاف: “بحثنا عن الفوز في مباراة طلائع الجيش، كان ذلك ممكنًا لكننا أهدرنا بعض الفرص المحققة.. راضٍ بنقطة التعادل، وسنبني عليها”.وفي سياق منفصل، صرح ميدو: “أريد أن أوجه الشكر إلى التونسي فخر الدين بن يوسف.. شخص محترم، عندما تواصلت معه من أجل إنهاء أزمة مستحقاته، بادر بالموافقة فورًا”.

واستكمل: “تمكنا من فتح القيد.. وأؤكد أن الإسماعيلي سيتعاقد مع 3 لاعبين خلال الأسبوع المقبل”.

وفي رسائل خاصة إلى جماهير الإسماعيلي: “أقول لجماهير الإسماعيلي (مفيش جنيه واحد هيتصرف في مكان مش مكانه طول ما ميدو موجود)”.

وأردف: “اطمئنوا.. نحن نسير في طريق صحيح”.وأتم ميدو: “كنت مصرًا على تعيين زوجة المشجع عماد لبيب في النادي.. هذا واجب علينا، كل المشجعين فوق رؤسنا، كيف إذن بزوجة رجل توفي في أثناء تشجيع الإسماعيلي؟”.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري بـ8 نقاط.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37