أخبار عاجلة

تشامبرلين ينتظر قرار ليفربول

زياد ياسر

أكدت تقارير صحفية مساء الأربعاء، أن برياتون مهتم بضم لاعب وسط ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن برايتون يراقب تطورات أوضاع تشامبرلين مع ليفربول، بعد استغنائه عن نجمه البلجيكي لياندرو تروسارد لصلاح آرسنال هذا الشهر.

وأضافت الصحيفة، أن تشامبرلين قرر الرحيل عن ليفربول، لكن تبقى معرفة ما إذا كان سيسمح النادي الإنجليزي بمغادرته هذا الشهر دون مقابل، أو الانتظار حتى نهاية عقده الصيف المقبل.

وأبدت أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، اهتمامًا بالدولي الإنجليزي السابق، ولكن من المرجح أن تعتمد أي صفقة على ما إذا كان ليفربول منفتحًا على السماح للاعب بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية.

وتعرف الأندية الراغبة في ضم تشامبرلين، إن بإمكانها التعاقد معه دون مقابل في نهاية الموسم، وهو ما يجعلها تتردد في دفع أي أموال لتأمين خدماته هذا الشهر.

وظهر تشامبرلين بانتظام مع فريق المدرب يورجن كلوب منذ نهاية كأس العالم 2022، وسجل هدفه الأول هذا الموسم في الخسارة 1-3 على ملعب برينتفورد.

لكن فرصة اللعب بشكل أكبر ستكون محدودة للغاية، حيث يتفوق عليه محمد صلاح ولويس دياز وكودي جاكبو وديوجو جوتا في ترتيب خيارات كلوب على الجناحين، كما أنه يتأخر أيضا في ترتيب خيارات لاعبي الوسط وراء كل من جوردان هندرسون وتياجو وفابينيو ونابي كيتا وهارفي إليوت.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37