أخبار عاجلة

مرتضى منصور: تسريبات جمهور الزمالك أفسدت الصفقات الجديدة

زياد ياسر

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات مع ثلاثة لاعبين في الفترة الحالية ، تمهيدا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال منصور عبر قناة الزمالك الرسمية: الزمالك يقترب من التعاقد مع مهاجم وخط وسط ومدافع، وتفاوضنا لضم جون إيبوكا، لكن سيراميكا طلب 40 مليون جنيه، بعدما كانت المفاوضات تقترب من 18 مليون، لكن بسبب حديث جمهور الزمالك عن الصفقة، قام سيراميكا برفع السعر، ومن ثم انتقل اللاعب إلى صفوف أهلي طرابلس.

وأضاف: كانت هناك صفقة أجنبية قريبة من الانضمام إلى الزمالك مقابل 500 ألف دولار، وأيضا بسبب التسريبات عبر صفحات الزمالك وصل السعر إلى 2 مليون دولار والصفقة لم تتم.

وواصل: رسالتي للاعبين، من يرغب في الرحيل يحضر عرضا وسنوافق على رحيله فورا.

وأكمل: أي لاعب سوف يسهر أو يتأخر عن المران سيتم معاقبته بعقوبات مالية كبيرة، وأخطرت أمير مرتضى المشرف العام بتطبيق اللائحة.

وأكد رئيس الزمالك أن محمود علاء مدافع الفريق المعار للاتحاد السكندري، سوف يعود إلى الأبيض مجددا، موضحا أن هناك شكوى سوف تقدم ضد زعيم الثغر في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وهاجم مرتضى منصور، اللاعب مروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، حيث قال: الزمالك حصل على توقيع مروان عطية لاعب وسط الأهلي، وهو لاعب نكره لا يعرفه أحد.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37