أخبار عاجلة
سيد عبد الحفيظ

عبد الحفيظ: التصريحات حول فتوح والسعيد خطيرة جدا

زياد ياسر

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على أزمة الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك بعد اتهامهما بتناول مواد محظورة قبل ان يخضعا لإجراء تحاليل من جانب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر فضائية ” النهار بشكل متهكم على القضية: “لا أحب أن أعلق على لاعبين في فريق آخر لكن الاتحاد الدولي يفكر الآن وفقاً لمعلوماتي في إنشاء مصحات بجانب بعض الاندية، وكذلك تركيب اجهزة انذار للكشف عن هذه المواد الممنوعة عن دخول ملاعب المباريات”.

وتابع: “التصريحات التي صدرت في هذا الأمر خطيرة جداً، لا أعلم مدى صحة التصريحات التي صدرت، لكن بالتأكيد رئيس النادي لن يتجنى على لاعب داخل فريقه”.

كما تطرق سيد عبد الحفيظ للقطة شيكابالا قبل انطلاق مباراة القمة بين الاهلي والزمالك قائلاً: “ربما يتفائل شيكابالا بالتسخين في منطقة الخصم “.

وعن لقطة كهربا وخضوعه للتحقيق في اتحاد الكرة قال عبد الحفيظ: ” كهربا لاعب بالنادي الأهلي حالياً وهو يتعرض لأزمة في الوقت الراهن، ومردوده كان ايجابيا جداً مؤخراً، ولو رسم كهربا لنفسه سيناريو يتمناه لم يكن يحلم بما تحقق”.

وكشف عبد الحفيظ حقيقة وجود أزمة مع نادي الزمالك في الفترة الحالية: “الأزمة الحالية مع نادي الزمالك هي مع اشخاص وليس مع كيان نادي الزمالك الذي نحترمه بشكل كبير”.

وأكمل: “قبل مباريات القمة أصبحت أركز بشكل كبير على لون القميص الذي سيخوض به الزمالك المباراة، الزمالك تخلى عن زيه الأساسي قبل مواجهة الأهلي بسبب معتقدات غريبة”.

وأتم: “البعض يتهمني باللجوء للسحر، على المستوى الشرعي هذا يعد خروجا عن الملة، تواجدت لسنوات طويلة كمدير للكرة في الاهلي، النتائج في صالحي بشكل كبير حتى على مستوى المواجهات المباشرة مع الزمالك، فلماذا الجأ للسحر اذا كان الواقع لصالحي”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37